البرازيل تضم كاسيميرو المصاب لتشكيلتها قبل مواجهة الأرجنتين

ضمت البرازيل اللاعب كاسيميرو لتشكيلتها لخوض مباراتي الأرجنتين وبيرو ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 على الرغم من ان لاعب ريال مدريد الاسباني لم يشارك منذ إصابته بكسر في الساق في سبتمبر أيلول الماضي.

وقال المدرب تيتي اليوم الجمعة انه يأمل ان يتعافى اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلا انه ضم أيضا رودريجو كايو لاعب ساو باولو كبديل قبل خوض لقاء الأرجنتين في بيلو هوريزونتي في العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ثم التوجه لليما للقاء بيرو بعدها بخمسة أيام.

وقال تيتي «رودريجو كايو لاعب متعدد المواهب. يلعب في قلب الدفاع أساسا لكنه لعب كثيرا في هذا المركز (خط الوسط) مع ناديه ومع المنتخب الاولمبي».

وستكون مباراة الأرجنتين أول لقاء تخوضه البرازيل على استاد مينيراو منذ الهزيمة المذلة بنتيجة 7-1 أمام ألمانيا في قبل نهائي كأس العالم 2014 قبل عامين لكن تيتي يبدو واثقا من ان الجروح النفسية انتهت.

وقال تيتي «هذه حقيقة لكن هناك حقيقة أخرى وهي ان عامين مرا على تلك المباراة. الأمر بدا أشبه بجزء من عملية نضوج. نملك فريقا آخر. الظروف باتت مختلفة وكذلك اللحظة الحالية. تعلمنا من الماضي».

وقاد المدرب السابق لكورنثيانز منتخب البرازيل لأربعة انتصارات متتالية منذ توليه المهمة في يونيو/ حزيران الماضي ويتصدر الفريق حاليا تصفيات أمريكا الجنوبية.

وفازت الأرجنتين بمباراة واحدة منذ تولي ادجاردو باوسا المسؤولية كمدرب في الأول من أغسطس/ آب الماضي ليتراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب عقب ثلاث مباريات بدون أي فوز.

وتتأهل أول أربعة منتخبات مباشرة إلى نهائيات روسيا 2018 بينما يخوض المنتخب الخامس مواجهة فاصلة مع منتخب من منطقة الاوقيانوس لحجز مقعد خامس.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]