الرجاء البيضاوي يتأهل إلى قبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

بلغ الرجاء البيضاوي المغربي قبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدما كرر فوزه على ضيفه كارا برازافيل من الكونجو 1-صفر في إياب دور الثمانية اليوم الأحد.

وتغلب الرجاء 2-1 على كارا في مباراة الذهاب في برازافيل الأسبوع الماضي ليتأهل إلى قبل النهائي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وضرب الرجاء موعدا في قبل النهائي مع إنيمبا النيجيري، الذي سحق ضيفه رايون سبورت الرواندي 5-1 في إياب دور الثمانية بعد تعادل الفريقين سلبيا في الذهاب.

وسيخوض الرجاء ذهاب قبل النهائي بنيجيريا في الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل قبل أن يستضيف إنيمبا في الدار البيضاء يوم 21 من الشهر ذاته.

وسجل المهاجم محسن ياجور هدف الرجاء والمباراة الوحيد بعد 4 دقائق من البداية بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها عبد الرحيم الشاكير.

وكاد ياجور أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 13 بعدما راوغ شانسيل ماسا حارس الضيوف، لكن تسديدته التي كانت في اتجاه الشباك أبعدها أحد المدافعين على مرتين.

وأهدر لاعبو الرجاء العديد من الفرص السهلة، فضلا عن ارتكاب أخطاء في التمرير ما سمح للضيوف بتهديد مرمى الحارس أنس الزنيتي.

وأخطأ الشاكير في التمرير قبل ربع ساعة من النهاية لتصل الكرة للمهاجم كابوي كيفوتوكا، الذي وجد نفسه على بُعد أمتار قليلة من المرمى، لكنه سدد أعلى العارضة.

وكاد البديل أنس جبرون أن يضيف الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الأخيرة، عندما انفرد بالمرمى، لكنه سدد في يد الحارس ماسا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]