سيرينا وليامز تثير فضول معجبيها بتلميح عن «الحمل»

كشفت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، اليوم الأربعاء، على ما يبدو عن حملها بعد أن نشرت صورة لها بملابس السباحة عبر تطبيق سنابشات مع تعليق يقول “20 أسبوعا”.

وقامت اللاعب البالغة من العمر 35 عاما، والتي ستعود لصدارة التصنيف العالمي الأسبوع المقبل، بمحو الصورة لاحقا. ولم يتسن على حتى الآن الوصول لسيرينا أو وكيل أعمالها للتعليق.

وإذا تأكد نبأ حمل سيرينا في 20 أسبوعا فان هذا يعني انها كانت قد أكملت نحو شهرين من حملها عندما نالت لقبها 23 في البطولات الأربع الكبرى في أستراليا المفتوحة في يناير/كانون الثاني الماضي.

وبفوزها على شقيقتها الكبرى فينوس فكت سيرينا ارتباطها مع الألمانية شتيفي جراف في قائمة أكثر اللاعبات نيلا لألقاب الفردي في البطولات الأربع الكبرى خلال العصر الحديث. ولم تلعب سيرينا من وقتها متعللة بإصابة في الركبة.

وأعلنت سيرينا عن ارتباطها باليكسيز أوهانيان المؤسس المشارك لموقع ريديت للتواصل الاجتماعي في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ولم تشارك لاعبات أخريات في البطولات من أجل الانجاب قبل أن يعدن للمنافسات بما في ذلك البلجيكية كيم كليسترز التي اعتزلت لتضع مولودها قبل أن تعود للملاعب وتفوز بثلاثة ألقاب ضمن البطولات الأربع الكبرى وهي أم.

وكانت سيرينا، التي شاركت كلاعبة محترفة على مدار عقدين، نالت المركز الأول في التصنيف العالمي عام 2002 واحتفظت بهذا المركز لاكثر من ست سنوات إجمالا على مدار مسيرتها. وينظر كثيرون إلى سيرينا باعتبارها أفضل لاعبة تنس على مر العصور.

ونالت شقيقتها فينوس (36 عاما) سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]