آيندهوفن يمديد تعاقده مع لاعبه جوتزه

مدد نادي آيندهوفن الهولندي، اليوم الإثنين، تعاقده مع ماريو جوتزه، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، ليستمر ضمن صفوف الفريق حتى عام 2024.

وانضم جوتزه صاحب 29 عاما إلى آيندهوفن في عام 2020 بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند، وسجّل عشرة أهداف وصنع عشرة أهداف أخرى خلال 35 مباراة.

وقال جوتزه: “آيندهوفن ناد يحتل مكانة خاصة ولديه طموح واضح.. أحب أن أكون جزءا من الصورة الكبيرة في آيندهوفن، وأنا سعيد بمواصلة مسيرتي هنا”.

وذكر آيندهوفن أن أندية مختلفة، من بينها “أندية كبيرة تنافس في دوري الأبطال” أظهرت رغبة في ضم جوتزه قبيل نهاية سوق الانتقالات، لكن النادي الهولندي يسعده بقاء اللاعب.

وقال جون دي يونج مدير الكرة بالنادي: “ليس سرا أننا كنا نرغب في تمديد التعاقد من أجل إبقائه في النادي. هو لاعب أساسي ويلعب دورا مهما بالفريق ويمكنه المساعدة في تحقيق طموحاتنا”.

وكان جوتزه قد سجل هدف الفوز 1 / صفر للمنتخب الألماني في شباك نظيره الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2014 كما توج مع دورتموند وبايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني خمس مرات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]