أبراج 2021 مع الخبيرة المصرية عبير فؤاد

«أبراج 2021».. عام الإبداع والخير للحمل والسرطان والجوزاء الأكثر حظًا

فيما يطوي عام 2020 صفحاته، ونستقبل سنة 2021 خلال ساعات، تنتابنا حالة من الترقب بشأن أحداث العام الجديد، خاصة إذا ما أعددنا كشف حساب للعام الماضي، وذلك وسط محاولة تفاؤلنا بما تحمله لنا الأيام والشهور المقبلة.

من جانبها، توقعت عالمة الفلك وخبيرة الأبراج المصرية، عبير فؤاد، في تصريحات خاصة لقناة «الغد» الإخبارية، أن عام 2021 سيكون عام “الأمل” بالنسبة لمولود برج الحمل، و”الأكثر حظا” لبرج الجوزاء، و”الخير والانفراجات” لبرج السرطان، و”السعادة” للقوس، و”التحديات” للعقرب.

برج الحمل

من مواليد 3/21 إلى 4/19

يشكل العام الجديد لمولود برج الحمل عام ”الإبداع”، حيث من المتوقع أن يبدأ العام الجديد بكثير من المفاجآت، فيما يوجد كوكبان داعمان ويعطيان قدرة على الانطلاق، وهو ما سيعزز فرص العمل.

  • مهنيًا: يدخل مولود الحمل العام الجديد وهو يمتلك أدوات عظيمة كالابتكار والإبداع، بسبب تواجد كوكبي المشتري وزحل في منزل الأصدقاء والمشروعات.
  • عاطفيًا:  مع خروج كوكب المريخ في الـ 7 من يناير / كانون الثاني تبدأ حالة الهدوء مع شريك الحياة أو الحبيب لاستعادة التوافق من جديد، كما سيكون العام الجديد لمولود الحمل أكثر نضجا وأكثر تمسكًا.
  • صحيًا: العام الجديد يحمل طاقة ونشاط كبير، لقد خرجت من معاكسة الكواكب التي كنت فيها على مدار العام الماضي، المشتري وزحل داعمان لكل ما في الحياة.

 برج الثور

من مواليد 4/21 إلى 5/21

يشكل العام الجديد لمولود برج الثور “عام تحقيق الاستقلال” ، حيث من المتوقع أن يحقق مولود الثور مفاجآت، لا سيما وأن روح التحدي والتمرد مستمرة معه خلال العام الجديد.

  • مهنيًا: هناك ضغوط في بداية العام، وقد تكون عرضة للمكائد، بسبب تواجد كوكبان في وضع معاكس بمنزل العمل، حاول أن تخرج منها بالصبر أو تغيير الاتجاهات، لكن لا تتسرع أبدًا في قراراتك.
  • عاطفيًا: الهدوء سيكون موجودا طوال العام إذا ما استطعت الفصل بين الحياة المهنية والشخصية، الخلافات الزوجية واردة في أواخر العام ولكن تمسك بالصبر، ولا تبالغ في روح العناد.
  • صحيًا: اهتمام خاص بالحالة البدنية، يساعدك في التغلب على الضغوط النفسية، سيكون هناك التزام بنظام غذائي صحي وفرص كبيرة للنوم الجيد وممارسة الرياضة.

برج الجوزاء

من مواليد 5/21 إلى 6/21

يشكل العام العام الجديد لمولد برج الجوزاء عام “الحظ والوعي” واكتشاف الذات وهو ضمن الأبراج الأكثر حظًا، بسبب تواجد كوكبي المشتري وزحل في منزل الحظ.

  • مهنيًا: المشتري وزحل في منزل الحظ حليفان قوييان، يعلمانك الاجتهاد في العمل، والدخول في نشاطات جديدة، ولكن انتبه مع اقتراب منتصف مايو/ أيار حتى 20 يوليو/ تموز لأن هناك كواكب في وضع معاكس.
  • عاطفيًا: مع دخول يناير/ كانون الثاني يخرج كوكب فينوس من مواجهتك وتستطيع التحرر من الضغوط وإصلاح المشاكل مع شريك الحياة، وطي صفحة وفتح صفحة جديدة تمامًا.
  • صحيًا: انتبه لصحتك كوكب أورانوس في منزل الصحة وقد ينبئ بحدوث مشاكل مفاجئة، فلا تهدر طاقتك وحدد أولوياتك وكثف جهودك لتعزيز المناعة.

برج السرطان

من مواليد 6/22 إلى 7/22

يشكل العام الجديد لمولود برج السرطان عام “الخير والانفراجات” حيث يبدأ العام الجديد بخروج كواكب كانت في العام الماضي، وستتخلص من كل المشاكل الزوجية والمهنية وستستطيع الاستفادة من الأجواء الحالية.

  • مهنيًا: يجب أن تتحمل الضغوط حتى الـ 6 من يناير/ كانون الثاني، و ابتداء من 7 يناير ستضعع أسس جديدة لتوطيد العلاقات بالرؤساء وزملاء العمل، كما توجد فرص  كبيرة للتطور والتقاط الفرص بداية من الـ 14 من مايو/ أيار حتى 20 يونيو/ حزيران.
  • عاطفيًا: المريخ يدعمك لتقوية فرص الارتباط وقد تتحول علاقة صداقة إلى حب حقيقي مع نهاية مارس/ آذار، كما أن هناك فترة جميلة ومناسبة بداية من مايو/ أيار حتى يونيو/ حزيران بسبب تواجد المشتري في برجك.
  • صحيًا: مع دخول عام جديد يجب أن تسترخي، حاول أن تلملم شتات نفسك، وارتاح قليلا لاستعادة قوتك من جديد، الكواكب داعمة لك وستعمل لصالحك طوال الوقت.

برج الأسد

من مواليد 7/22 إلى 8/22

يشكل العام الجديد لمولد برج الأسد “عام المسؤوليات، مطالب مولود برج الأسد بتحمل المسؤولية بشجاعة، وقد تكون هناك تغييرات على كافة المستويات سواء في الزواج أو الشراكة أو الحياة المهنية.

  • مهنيًا: عام جديد من المسؤوليات التي تضاف على عاتقك، نعم أنه عام التحديات الجديدة ياعزيزي الأسد، تحمل مسؤولياتك في صمت، وحافظ على علاقتك بزملاء العمل لأن هناك تغييرات كبيرة.
  • عاطفيًا: كوكبان في مواجهة برجك يجعلانك تميل لفرض إرداتك وقراراتك، وهو ما قد يؤدي إلى صدامات مع شريك الحياة، حاول أن تعرض فكرتك بهدوء، وأن تستمع إلى وجهة نظر الطرف الأخر لأنها قد تكون الأصح، بالإضافة إلى أن بعض الأمور قد تحتاج التطنيش، ويجب أن تتعلم المرونة.
  • صحيًا: مواجهة المشتري وزحل قد تتسبب في حالة عدم استقرار نفسي، ومتاعب صحية من وقت لآخر، الاهتمام بتقوية المناعة يجب أن يكون شغلك الشاغل، ولا تقود سيارتك بسرعات فائقة.

برج العذراء

من مواليد 7/23 إلى 9/22

يشكل العام الجديد لمولود برج العذراء “عام الحركة والإنجازات” ، حيث يدعمك الوضع الفلكي نشاطا وقدرة على القيام بالأعمال اليومية على أكمل وجه، كما أن لديك روح تنظيمية جيدة.

  • مهنيًا: كوكبي المشتري وزحل في منزل العمل ينظمان جهودك ويعطيانك قدرة على الابتكار وتنظيم وقتك لتوظيف الجهود في مسار سليم، ولكن أحذر وانتبه في عملك من منتصف فبراير/ شباط وحتى  3 أبريل/ نيسان وأيضا من منتصف مايو/ أيار حتى 20 يوليو/ تموز ولا توقع عقودًا ولا تغامر.
  • عاطفيًا: بداية من الـ 8 من يناير / كانون الثاني حتى الـ 17 من فبراير/ شباط لديك فرصة كبيرة لحل مشاكلك العاطفية، مطلوب منك عدم الصدامات مع الشريك في الفترة من 18 فبراير/ شباط، وحتى 3 أبريل/ نيسان.
  • صحيًا: طاقة وحيوية ونشاط معظم الوقت، تستطيع تنظيم جهودك في الاتجاه السليم، لكن هناك أوقات يجب عليك أن تستمتع فيها بهدوئك ولا تغامر في القيادة حفاظًا على سلامتك.

برج الميزان

من مواليد 9/23 إلى 10/23

يشكل العام الجديد لمولود برج الميزان عام “الحظ” وسنة النجاح و الحب، ولكن يجب الموازنة بين الحب والنجاحات المهنية.

  • مهنيًا: مولود الميزان عانى كثيرا في السابق، ولكن انتهت الضغوط يا عزيزي وفي طريقها للحل، لقد كنت معرضا للنصب والاحتيال، هناك تحرر ودخول في مسار جديد بأفكار ملهمة وستحصل على التقدر الذي تتمناه .
  • عاطفيًا: 6 أشهر من الحرب المستترة بينك وبين الشريك، لكن بداية من الـ 7 من  يناير/ كانون الثاني حتى 20 مارس/ آذار ستكون هناك فترة هائلة تستعيد فيها علاقتك من جديد، كما أنه عام الحب والحظ للغير مرتبطين.
  • صحيًا: مناعتك ضعيفة يجب أن تعمل على تقويتها، وهناك أيضا 3 كواكب ستدعمك لاستعادة نشاطك وحيويتك من جديد، العام جميل بالنسبة لك لكن حافظ واجتهد.

برج العقرب

من مواليد 10/23 إلى 11/22

يشكل العام الجديد لمولود برج العقرب عام “المواجهة والشجاعة”، عام يشوبه الضغوط والعصبية لكن في نفس الوقت فيه تقدم وازدهار، تتمتع بالروح القتالية للوصول إلى أهدافك.

  • مهنيًا: قد تكون هناك ضغوط مهنية، يجب على مولود العقرب الإصرار للوصول إلى الأهداف المرجوة، هناك عقبات أيضا ولكن هناك أيضا رغبة في مواجهتها وكسرها والسيطرة عليها.
  • عاطفيًا: في مقدمة العام المريخ في مواجهة برجك منذ بداية العام وكذلك أورانوس، الحياة الزوجية تتطلب التصرف بحكمة، هناك خلافات يجب احتوائها، وهناك فترات جميلة ستجمعك بالشريك بداية من 14 مايو/ أيار حتى 20 يونيو/ حزيران.
  • صحيًا: هناك كواكب كثيرة تحد من شاطك، يجب تنظيم جهدك ووقتك، جزء كبير من السنة قد تكون الحالة الصحية فيها غير مستقرة، كما يجب الحرص على الاتزان النفسي والبدني.

برج القوس

من مواليد 11/22 إلى 12/21

يشكل العام الجديد لمولد برج القوس ” عام التعويض” خاصة وأنه عاش إخفاقات عديدة، ولكن هذه هي سنة السعادة على كل الأصعدة، وهو من ضمن الأبراج الأكثر حظا مع الجوزاء والميزان.

  • مهنيًا: يمارس مولود القوس مواهبه في العمل، ولديه قدرة كبيرة ولباقة وسرعة بديهة، ولديه أيضا فرص كثيرة للدخول في أشغال جديدة، وكذلك قدرة كبيرة على التفاوض وروح المبادرة والإقناع بموضوعية.
  • عاطفيًا: عام جديد من السعادة واللباقة للتعبير عن المشاعر للحبيب بسبب دعم كوكبان في برجك، ولكن هناك خلافات أيضا بسبب كواكب في أوضاع معاكسة تتطلب الصبر والحكمة، وتبدأ من 4 مارس/ آذار وحتى 23 أبريل/ نيسان، وفي الفترة من 4 مايو/ أيار  وحتى 20 يونيو/ حزيران.
  • صحيا: وجود أورانوس طوال السنة في برجك يعطيك نشاطا تنجز فيه مهامك وأعمالك، ولكن يوجد فترات يجب أن تنتبه لها بداية من 4 مارس/ آذار وحتى 23 أبريل، ومن أول 4 مايو/ أيار وحتى 20 يوليو/ تموز.

برج الجدي

من مواليد 12/22 إلى 1/19

يشكل العام الجديد لمولود برج الجدي “عام التغيير” على صعيد العمل والحب، عام يبدأ ويوجد به كوكبان في منزل العاطفة، ويشيران إلى بعض التشوش في التفكير، ولكن بشكل عام تتحمل المسؤوليات وتستفيد من كل الفرص المتاحة.

  • مهنيًا: هناك نجاحات ولكن بشروط، أولها ترتيب الأولويات، والعمل بدقة، والالتزام بالواجبات، ومراجعة الخطوات والحسابات قبل الدخول فيها، أفضل أوقات لديك بداية من 15 أبريل/ نيسان وحتى 20 يونيو/ حزيران.
  • عاطفيًا: تواجد كوكب فينوس في برجك من أول 8 يناير/ كانون الثاني وحتى الأول  من فبراير/ شباط يساعدك في تحقيق التفاهم مع الشريك، وتوطيد العلاقات ويستفيد منها أيضا الغير مرتبطين، لديك أوقات سعيدة.
  • صحيًا: بالنسبة للحالة الصحية مطلوب منك عدم التسرع ، وهو ما يشير إلى حوادث لذلك تجنب القيادة بسرعة للحفاظ على سلامتك، وعموما أنت مفعم بالنشاط والحيوية.

برج الدلو

من مواليد 1/19إلى 2/18

يشكل العام الجديد لمولود برج الدلو عام “الحسم والتناقضات” بسبب تواجد كوكب زحل والمشتري، ولكنها سنة سيتم  فيها اتخاذ قرارات مصيرية بسبب كوكب زحل الصارم.

  • مهنيًا: الأمور كما هي حتى أبريل/  نيسان بعدها يمكن توطيد العلاقات مع المدراء وقيادة فريق عمل، والعمل على الإصلاح، وقدرة كبيرة للعمل بحماسة شديدة، باختصار من أبريل/ نيسان  حتى يونيو/ حزيران شهور يجب الاستفادة منها ولكن بشرط الكتمان.
  • عاطفيًا: لا تتعجل في الارتباط هناك رغبة في التمرد والتغيير حتى 22 مارس/ آذار، ادرس الأوضاع فقط، ستتاح فرص عظيمة خلال مايو/ أيار حيث لديك طاقة عاطفية تحكم فيها على الطرف الأخر.
  • صحيًا: تواجد المشتري في برجك يوفر لك مزيدا من الطاقة والنشاط، وتواجد زحل قد يتسبب في بعض المشاكل الصحية كتعب الأسنان والمفاصل، لكن في النهاية تتغلب على كل الأمور.

برج الحوت

من مواليد 2/19 إلى 3/20

يشكل العام الجديد لمولد برج الحوت عام “الاستعداد للمستقبل”، عام الانطلاقات وتجهيز النفس، وعلى الصعيد العاطفي هناك مشاعر حقيقية تعيشها وتحضير لمستقبل رائع.

  • مهنيًا: عام مناسب للتخطيط، اعتبره عام دراسة للمستقبل، ولكن من المهم جدا هو الحفاظ على السرية والكتمان، لا تعلن خططك ولا تفخر بنفسك وإنجازاتك، مهم أيضا أن تعتني بحساباتك ومراجعة كل شيء.
  • عاطفيًا: هناك رغبة كبيرة في الحفاظ على الحب أو الدخول في علاقة قوية، وتحقيق الاستقرار بدءا من 14 مايو/ أيار وحتى 20 يونيو/ حزيران بسبب دخول كوكب المشتري برجك لفترة قصيرة جدا، هي فترة مهمة ويجب استغلالها.
  • صحيًا: حافظ على مجهودك واعتني بصحتك واعمل على تقوية مناعتك، ومع ذلك من أول 14 مايو/ أيار وحتى 20 يونيو/ حزيران سيكون لديك طاقة كبيرة بسبب دخول المشتري برجك لإخفاء أي آلام كالسحر، هو عام جميل بشكل عام.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]