أبو تريكة وشيتوس يعيدان إحياء ذكرى رحيل نجم الأهلي محمد عبد الوهاب

أحيا لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق محمد أبو تريكة، ذكرى وفاة زميله السابق في القلعة الحمراء محمد عبد الوهاب، بعد مرور 17 عامًا على وفاته.

وكتب في تغريدة له على منصة إكس «الصداقة ليست بطول السنين، بل بصدق المواقف.. وأنت يا صديقي مواقفك دائمًا تعبر عنك خير تعبير».

 


وتوفي عبد الوهاب خلال تدريبات النادي الأهلي، إثر إصابته بأزمة قلبية، ليسدل الستار على مسيرته الكروية وعمره 23 عامًا.
وأضاف أبو تريكة «رحلت أنت.. ولكن دائمًا مواقفك الصادقة راسخة كالجبال في ذكرى يوم رحيلك رحم الله صديقي محمد عبد الوهاب و-غفر الله له- وأسكنه فسيح جناته».

وسقط عبد الوهاب على أرض ملعب التمرين خلال استعدادات ناديه لمباراة أمام الصفاقسي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

صدمة الوفاة
حول تفاصيل ذلك اليوم، نشر وائل رياض الملقب بـ«شيتوس» على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس، وحكى «كنا سهرانين معًا لتحضير أغنية اعتزال سيد عبد الحفيظ.. وتركته في نهاية اليوم على أن نلتقي في التمرين الصباحي».
وأضاف «قابلته في التدريب الساعة 9 صباحًا بالملعب، قمنا بتمارين الإحماء وبدأنا بالتدريبات التكتيكية، وفجأة وقع على الأرض».

 

 

وتابع: «وصلنا إلى المستشفى، وبعد فترة قصيرة وصلتنا الأخبار المحزنة تفيد وفاته.. كانت هذه أصعب لحظة مرت علي في مسيرتي الرياضية».

 

 

وفي سبتمبر/ أيلول من العام قبل الماضي، حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على تكريم الراحل محمد عبد الوهاب نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال احتفالية الأهلي لـ«تدشين النجمة العاشرة» التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.
وعرض النادي فيلمًا تسجيليًّا عن مسيرة عبد الوهاب، ومقتطفات من حديثه وتمسكه بالنادي الأهلي، حتى اللحظات الأخيرة من عمره.
وحرص الكابتن محمود الخطيب على استقبال والدة محمد عبد الوهاب بمجرد صعودها إلى المنصة، وسط تصفيق حار من جميع الحضور.. وجرى عرض صورة على الشاشة في أثناء تكريم والدته مكتوبًا عليها «ستظل أُمًّا لجميع اللاعبين».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]