أزارو يعود لقيادة هجوم الأهلي.. ومقترح بمواجهة ريال مدريد وديا

سيمنح رينيه فايلر مدرب الأهلي الفرصة للمهاجم المغربي وليد أزارو للمشاركة للمرة الأولى منذ تولي القيادة الشهر الماضي لتعويض غياب مروان محسن للإصابة عند مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور 32 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم غدا السبت.

وأصيب محسن مهاجم مصر الأساسي في الوجه خلال الفوز 1-صفر على سموحة في الجولة الأولى للدوري الممتاز، وسيغيب لنحو خمسة أسابيع، ما يفتح الباب أمام أزارو العائد من إصابة والذي يواجه انتقادات بداعي إهدار فرص سهلة.

وكان أزارو هداف الدوري المصري في الموسم قبل الماضي قبل تراجع مستواه وسط تكهنات حول رحيله قبل انطلاق الموسم الجديد، لكنه استمر في التشكيلة مع فشل بيعه.

وتكهنت وسائل اعلام محلية بأن أزارو سيبدأ أساسيا في الهجوم بجانب جونيور أجايي خلال مهمة تبدو سهلة للأهلي، الذي فاز 2-صفر في لقاء الذهاب خارج أرضه.

وفي سياق آخر، تواصل وفد من الأهلي في إسبانيا مع مسؤولي ريال مدريد للاتفاق على مباراة ودية مع بطل أوروبا 13 مرة تقام في وقت لاحق في سانتياجو برنابيو.

وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت “تطرق الحوار بين الوفد برئاسة خالد مرتجي وإميليو بوتراجينيو (رئيس العلاقات الدولية في ريال مدريد) إلى إقامة مباراة ودية بين الأهلي وريال يتم تحديدها في وقت لاحق”.

وفاز الأهلي 1-صفر على ريال مدريد في آخر مواجهة ودية بينهما في القاهرة عام 2001.