أصالة: «بعشق حياتي» محاولة لدعم مريضات السرطان بالغناء

تستعد المطربة السورية أصالة لإحياء حفل خيري تعود أرباحه للتبرعات لعلاج مريضات السرطان تقيمه المؤسسة العلمية لمرضى أورام الثدي والنساء “BGICS”تحت شعار «بعشق حياتي».

ومن المنتظر أن يقام الحفل  10 يناير الجاري بأحد فنادق مصر الجديدة بالقاهرة.

وأعربت أصالة عن سعادتها بالمشاركة في  الحفل الذي يدعم المرأة قائلة: «شعرت بالفخر الشديد من الدعوة التي وجهتها لي المؤسسة لمساندة ودعم هذه الحملة الإنسانية، فكل منا له دوره في محاربة الألم الذي تشعر به تلك السيدات، فصوتي سيكون بمثابة سفير للحب والأمل الذي يجعل من المرأة جيشاً يحارب الضعف والمرض واليأس».

وأضافت أصالة: «أتمني أن أكون سببا في توفير دواء طيبا ليس للعلاج فقط بل لدعم تلك الأرواح التي تبحث عمن يدعمها نفسيا، وهو ما سأفعله بصوتي والأغاني والتي سأقدمها لهن، ليتمكن من محاربة تلك الآلام التي يشعرن بها، ولذلك اخترت مع فريق المؤسسة أغنيتي “بعشق حياتي” عنوانا هذا الحفل» .

وعلي الجانب الآخر قال أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس، ورئيس المؤسسة دكتور هشام الغزالي: «هذا العام نقوم باستكمال مسيرة الأبحاث الخاصة بمرض السرطان الذي تتعرض له النساء، وإمكانية توفير العلاج لهن، والوصول إلي العلاج الأنسب لكل مريضة خاصة في أورام الثدي والرئة والقولون والمبيض وحديثا لأورام الساركوما وأورام الرأس أو الرقبة، والكثير من الأورام النادرة والمستعصية، حيث سيتم تخصيص ريع الحفل الخيري لإستكمال مسيرة العلاج وهذه الابحاث، فلطالما حلمنا أن تكون مصر خالية من السرطان».

وأضاف الغزالي: «عندما تواصلنا مع النجمة أصالة لمشاركتنا هذا العام في الحفل السنوي الخيري الضخم الذي تنظمه المؤسسة، رحبت على الفور وأكدت سعادتها بأن يكون لها دور في استكمال مسيرة العلاج والأبحاث من أجل القضاء علي السرطان وأنواعه لدى السيدات”.

وتابع: “اخترنا معا اسم الحفل لإحدى أغنياتها بعنوان “بعشق حياتي” لأن كلمات الأغنية تدعو السيدات إلى تحدي العالم وكل ما يحدث لهن وأن يكن أفضل حال رغم  كل الظروف اللتي يمررن بها، فهي أشبه بدعوة إلي التفاؤل وتغيير الحالة النفسية لمريضات السرطان للأفضل».