«أغرب مكافأة فوز».. برلسكوني يعد لاعبي مونزا بـ«بائعات هوى» حال تغلبهم على كبار الدوري الإيطالي

أظهر مقطع فيديو نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء أن رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني أبلغ لاعبي فريق مونزا لكرة القدم أنه سيحضر بائعات هوى إلى غرفة خلع ملابس الفريق إذا تمكنوا من التغلب مرة أخرى على منافسين لهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

برلسكوني، الذي غالبا ما يستخدم لغة غير لائقة في حديثه، واجه اتهامات في عام 2011 بممارسة الجنس مع عاهرة دون السن القانونية في إحدى حفلات “بونجا بونجا” لممارسة الجنس. وتمت تبرئته في الاستئناف عام 2015 بعد أن قال قاض إن برلسكوني لم يكن يعرف أنها قاصر.

وقال برلسكوني (86 عاما) في مقطع فيديو تم تسجيله في عشاء عيد الميلاد أمس الثلاثاء مع لاعبي مونزا “أخبرت اللاعبين… ستلعبون الآن مع ميلان ويوفنتوس. إذا تغلبتم على أحد هذه الفرق الكبيرة، فسأحضر حافلة من العاهرات إلى غرفة تغيير الملابس”.

ووصفت دانييلا سبروليني، وهي عضوة بمجلس الشيوخ عن حزب المعارضة إيطاليا فيفا (تحيا إيطاليا) ما قاله برلسكوني بأنه “اللغة المعادية المعتادة للمرأة من برلسكوني… نكتة تفتقر للذوق تجعلك عاجزا عن الكلام”.

وصعد مونزا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى الموسم الماضي وتغلب على يوفنتوس في سبتمبر أيلول الماضي. وسيلعب الفريق مع إنتر ويوفنتوس مرة أخرى في يناير كانون الثاني، وسيواجه مونزا منافسه ميلان، نادي برلسكوني القديم، في فبراير شباط.

واشترى برلسكوني، الذي امتلك ميلان لمدة ثلاثة عقود، مونزا في عام 2018. ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى المؤلف من 20 فريقا.

وبرلسكوني، الذي كان في يوم من الأيام الشخصية الأكثر هيمنة في السياسة الإيطالية، أقل حضورا الآن بسبب مشاكل صحية وتضاؤل شعبية حزبه فورزا إيطاليا (إيطاليا إلى الأمام)، وهو حزب له تمثيل صغير في الائتلاف اليميني الحاكم بزعامة رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]