أنشيلوتي سعيد بهجمات ريال مدريد المرتدة

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن فريقه يمثل جوهر الهجمات المرتدة وهو الأسلوب الذي أوضح أنه “سعيد” به قبل مواجهة أتليتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم في الرياض غدا الأحد.

وتغلب ريال مدريد 3-2 على غريمه برشلونة بعد وقت إضافي في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء ليتأهل إلى النهائي.

وأبلغ المدرب الإيطالي مؤتمرا صحفيا “هجماتنا المرتدة ضد برشلونة لم تكن هجمة معتمدة على التمرير الطويل والارتداد السريع، بل تبدأ بثلاث أو أربع تمريرات. كانت منظمة، وبعمل جيد للغاية. كان هناك ستة لاعبين في منطقة جزاء برشلونة عند تسجيل الهدف الثالث. كانت مذهلة.

“البعض يتحدثون عن أننا نعتمد على الهجمات المرتدة؟ أنا سعيد بالاعتماد على مثل هذه الهجمات”.

وقال أنشيلوتي إنه لم يكن يتخيل أنه سيعود لفترة ثانية مع ريال مدريد عندما رحل في 2015.

وقاد المدرب البالغ عمره 62 عاما الفريق الإسباني إلى لقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا في 2014 ورحل في العام التالي.

وأضاف “لم أكن أتخيل أنني سأعود مرة أخرى لكن أنا هنا بعد سبعة أعوام وأنا سعيد للاستمتاع بهذه اللحظة”.

وبعد الفوز على برشلونة أوضح أنشيلوتي أن فريقه يستعد “لخوض مباراة مختلفة تماما أمام منافس مختلف تماما”.

وتابع “نحن بحاجة إلى تغيير خطتنا، فريقي يعلم كيفية التأقلم مع الظروف المختلفة. لسنا ملتزمين بأسلوب معين.

“أتليتيك منافس قوي. وأنا معجب بمدربه مارسيلينو جارسيا. إنه يحاول السيطرة على التفاصيل الصغيرة. الأندية التي يدربها تكون منظمة ولا تستسلم مطلقا”.

وقال جارسيا مدرب بيلياو إن فريقه مستعد للمهمة الصعبة في النهائي بعدما قلب تأخره إلى فوز 2-1 على أتليتيكو مدريد يوم الخميس.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا “الهجمات المرتدة لريال مدريد رائعة بسبب خط الوسط القوي والمهاجمين كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور وهما يتمتعان بفاعلية”.

وأضاف “إنه أقوى فريق إسباني في الوقت الحالي، ونحن بحاجة لأن نكون في قمة مستوانا للتغلب عليه. لكننا فريق صعب للعب ضده وسنقدم كل ما لدينا على أرض الملعب”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]