رغم الفوز.. قلق حول إصابة ميسي وإحباط بين جماهير إنتر ميامي

خرج ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي للإصابة في نهاية الشوط الأول لمواجهة فريقه أمام تورونتو في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم الليلة الماضية.

ونزع اللاعب الأرجنتيني شارة القيادة ومنحها إلى دياندري يدلين عند خروجه في الدقيقة 37 عندما كانت النتيجة التعادل بدون أهداف.

وعبر جمهور إنتر ميامي عن انزعاجه من خروج ليونيل ميسي، وقرر عدد منهم مغادرة المدرجات قبل نهاية الشوط الأول.

 

وأنهى إنتر ميامي الشوط الأول متقدما بواسطة فاكوندو فارياس قبل أن يضيف روبرت تايلور، الذي شارك بدلا من ميسي، هدفين بعد الاستراحة وفيما بينهما سجل بنجامين كريماشي الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني عاد روبرت تايلور ليسجل الهدف الرابع لإنتر ميامي، ويتغلب الفريق بنتيجة 4-0 على منافسه تورونتو.

وكان ميسي، البالغ عمره 36 عاما، غاب عن خسارة إنتر ميامي 5-2 أمام أتلانتا يوم السبت بسبب الإرهاق، كما لم يشارك في فوز الأرجنتين على بوليفيا في تصفيات كأس العالم.

وخرج جوردي ألبا لاعب إنتر ميامي وزميل ميسي السابق في برشلونة للإصابة أيضا.

وقال جيراردو مارتينو مدرب إنتر ميامي إنه سيتم تقييم حالتي ميسي وألبا في الأيام المقبلة، لكنهما سيغيبان بالتأكيد عن مباراة أورلاندو سيتي في الدوري يوم الأحد.

وأضاف «علينا أن نمضي يوما بعد يوم ونرى تقرير الطبيب وما يقولونه لنا وسنقرر. من الواضح أنه لا توجد فرصة لوجودهما الأحد».

كما تحيط الشكوك بمشاركتيهما في مواجهة هيوستون دينامو في نهائي كأس أمريكا الأسبوع المقبل.

وقال مارتينو «لا توجد فرصة للحاقهما بمباراة الأحد. أعلم أنه لدينا مباراة نهائية لكنهما لن يشاركا إذا لم يكونا في حالة لائقة».

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن ميسي كان يعاني من «إصابة قديمة».

وتابع «الفحوصات التي خضع لها مع المنتخب لم تُظهر أي إصابة. لكننا قررنا عدم المخاطرة به… لا نعتقد أنها إصابة عضلية، وهذا ما أبلغنا به. لكن علينا الحذر، وسندرس الأمر في الأيام المقبلة».

ولم يخسر إنتر ميامي أي مباراة بوجود ميسي على أرض الملعب منذ انضمام اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية سبع مرات في يوليو/ تموز الماضي.

خاض ميسي 12 مباراة في فترة 48 يومًا منذ بداية مشواره في الولايات المتحدة في أواخر تموز/يوليو الماضي، وقد استُبدل في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فازت بها الأرجنتين على الإكوادور 1-صفر ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم في السابع من الشهر الحالي، ومن ثمّ غاب عن مواجهة بوليفيا بعد خمسة أيام.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]