الأهلي المصري يعير وليد أزارو للاتفاق السعودي

أعلن ناديا الأهلي المصري والاتفاق السعودي، اليوم الأربعاء، انتقال المهاجم المغربي وليد أزارو من الأول إلى الثاني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال الاتفاق في حسابه على تويتر “أنهت إدارة الاتفاق (إجراءات) تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي قادما من النادي الأهلي المصري”.

وانضم أزارو (24 عاما) للأهلي قادما من الدفاع الجديدي المغربي في 2017 مقابل 1.4 مليون دولار وفقا لتقارير صحفية، وسجل 41 هدفا في 89 مباراة بجميع المسابقات مع بطل مصر.

وأنهى المهاجم المغربي موسمه الأول مع الأهلي هدافا للدوري المصري الممتاز برصيد 18 هدفا وساهم في وصوله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في 2017 و2018 كما فاز مع النادي القاهري بالدوري المحلي في الموسمين الماضيين.

لكن أزارو خرج من حسابات رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد في الموسم الحالي حيث سجل هدفين فقط. وسيفتح انتقال أزارو للسعودية الباب أمام المهاجم السنغالي أليو بادجي الذي أعلن الأهلي ضمه في وقت سابق هذا الشهر.

ويحتل الاتفاق المركز العاشر في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من 14 مباراة، ويستضيف النصر حامل اللقب بعد غد الجمعة.