الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة النجم الساحلي مبكرا

رغم تبقي نحو 20 يوما على مواجهة الأهلي ومضيفه النجم الساحلي التونسي في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم قرر بطل مصر التحضير للمباراة مبكرا.

وسيلتقي الفريقان يوم 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على ملعب رادس بتونس بعد إبلاغ الأهلي بشكل رسمي بمقر المباراة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن المدرب رينيه فايلر سيعود إلى القاهرة بعد غد الأحد قادما من سويسرا بعد الحصول على عطلة سريعة على أن يقود تدريبات الفريق يوم الإثنين استعدادا للقاء النجم الساحلي.

وأوضح عبد الحفيظ لموقع الأهلي على الإنترنت، الجمعة، أن ثنائي الهجوم المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي سينضم للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل.

وتوجه أجايي إلى نيجيريا بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني عقب انتهاء معسكر الإمارات من أجل تجديد جواز السفر الخاص به بينما يعود أزارو إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة قادما من المغرب بعد مشاركته في المعسكر الأخير لمنتخب بلاده.

كما أكد الاطمئنان على حالة لاعب الوسط حسين الشحات بعد تعرضه لإصابة خفيفة خلال فوز مصر الودي 1-صفر على ليبيريا أمس الخميس.

وأضاف عبد الحفيظ “حالة الشحات مطمئنة بعد إصابته بكدمة وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مع المنتخب من أجل تجهيزه للمشاركة في مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات كأس الامم الافريقية 2021 في الكاميرون”.