الأهلي يحول اهتمامه إلى المقاولون بحثا عن الانتصار 12 على التوالي

رفض السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي منح لاعبيه راحة عقب مباراة طنطا التي فاز بها بخماسية نظيفة وواصل تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

وقال الموقع الرسمي للأهلي المتصدر على الإنترنت إن فايلر سيقدم محاضرة بالفيديو للحديث للاعبين بشكل عملي عن مواجهة المقاولون العرب.

وأضاف الأهلي، اليوم الجمعة “سيسعى فايلر من خلال الفيديو إلى الوقوف على النقاط الإيجابية والسلبية وتحديد طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة.”

وتابع “يسعى الأهلي لاستكمال سلسلة انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز بعد تحقيق الفوز في 11 مباراة متتالية في البطولة.”

ويملك الأهلي 33 نقطة من 11 مباراة منفردا بصدارة المسابقة بفارق أربع نقاط عن المقاولون أقرب المنافسين.

ولعب الأهلي مباراتين أقل من المقاولون.

وأكد الجهاز الفني للأهلي أهمية وصعوبة مباراة المقاولون العرب الذي يقدم موسما مميزا على المستوى الفني وهو ما انعكس على نتائجه وترتيبه في جدول المسابقة.

وحرص مدرب الأهلي على عقد جلسة منفردة مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق للاطمئنان على حالته والحديث معه في بعض الجوانب الفنية على هامش تحضيرات الفريق لمواجهة المقاولون العرب.

وكان فايلر استبدل أفشة في مباراة طنطا الأخيرة في الدوري للحفاظ على اللاعب الذي سبق أن تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مباراة الفريق في دوري أبطال أفريقيا وتسببت في عدم استكماله المباراة.

واطمأن الجهاز الطبي على تحسن حالة محمود متولي مدافع الفريق الذي اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا وشارك أمس في المران الخفيف مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة طنطا دون شكوى.

وقال الجهاز الطبي إن متولي سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق المقرر اليوم الجمعة.

كما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية حسام عاشور قائد الفريق بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة التي تسببت في غيابه عن مباراة طنطا.