الأهلي يخوض اختبارا صعبا أمام المقاولون قبل موقعة النجم الساحلي

يخوض الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وحامل اللقب مباراة قمة أمام المقاولون العرب بعد غد الأحد في إطار سعيه لمواصلة انتصاراته المتتالية.

وحقق الأهلي 11 انتصارا متتاليا منذ انطلاق المسابقة لينفرد بالصدارة برصيد 33 نقطة من 11 مباراة متقدما بفارق أربع نقاط عن المقاولون العرب الذي خاض 13 مباراة.

ولم يخسر الأهلي أو يتعادل في أي مباراة بالدوري مقابل هزيمتين وتعادلين للمقاولون.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عبر موقع النادي على الإنترنت إن المباراة صعبة لأنها تأتي قبل استضافة النجم الساحلي التونسي المقررة في 26 يناير كانون الثاني الجاري في الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال افريقيا.

وأضاف عبد الحفيظ “النتائج التي حققها المقاولون العرب تحت قيادة الجهاز الفني الحالي بقيادة عماد النحاس تؤكد قوة وصعوبة المباراة.

“هدفنا واضح وما حققناه حتى الآن يشير إلى نتائج تلبي طموح ورغبة الجميع في نهاية الموسم. مواجهة المقاولون ستكون تجربة قوية قبل لقاء النجم الساحلي”.

ويسعى الأهلي لقطع خطوة مهمة نحو التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال افريقيا ولن يحدث ذلك سوى عبر الفوز على النجم الساحلي في القاهرة قبل مواجهة الهلال السوداني في الخرطوم بالجولة الأخيرة.

واطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية قلب الدفاع محمود متولي وتعافيه من الإصابة الطفيفة التي لحقت به في مباراة طنطا الأخيرة كما بات القائد حسام عاشور جاهزا للمباراة عقب تعافيه أيضا من الإصابة.

وقال النحاس، لاعب الأهلي السابق، إن مواجهة الأهلي من أصعب المباريات التي ستواجه فريقه هذا الموسم.

وأضاف النحاس لرويترز “سنواجه فريقا مكتمل الصفوف ويسير بخطى ثابتة وناجحة للغاية في الدوري. سنعمل على تحقيق أفضل نتيجة. ولا شك أن الفوز على الأهلي سيمنحنا دفعة معنوية هائلة للمحافظة على موقعنا في المربع الذهبي”.