الأهلي يدعم صفوفه بقوة هجومية فلسطينية

74

كشف رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، علاء ميهوب، أن نجمين فلسطينيين يقودان القوة الهجومية الجديدة للأهلي، فى ظل سياسة النادى الحالية بتدعيم الفريق بصفقات قوية، وضم الأحمر ما وصفه رئيس اللجنة الفنية بـ«قوة فلسطينية ضاربة»، بعد التعاقد مع النجمين الفلسطينيين في خط الهجوم ،حامد حمدان، لاعب نادى غزة الرياضى لمدة 5 سنوات، وبعد ساعات قليلة من التعاقد مع  مواطنه محمود السلمى القادم من نادى الشجاعية الفلسطينى الشهير بـ «ميسى غزة»، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبى.

جدير بالذكر أن علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادى الأهلى، قد أوصى الجهاز الفنى بالفريق الأول ولجنة التعاقدات بضرورة التعاقد مع الثنائى، والذى وصفهما بأحد أفضل المواهب العربية.

 

وقال «ميهوب»: القوة الفلسطينية «الضاربة» سوف تدعم صفوف النادي الأهلي، بعد أن تم التعاقد مع محمود السلمي، والذي يملك مستقبلا مبهرا فى عالم الساحرة المستديرة، ويمتلك العديد من المميزات التى تجعله إحدى أهم صفقات الأهلى فى موسم الانتقالات الشتوية الحالية، وأبرزها مهاراته الفنية العالية لدرجة أن البعض أطلق عليه ميسى الكرة العربية، وكذلك النجم حامد حمدان المهاجم الفلسطيني المتميز وصاحب لمسات فنية عالية وقناص ذكي.

وتابع: محمود السلمى يجيد اللعب بكلتا قدميه والمراوغة ببراعة والتسديد من جميع الإتجاهات والزوايا، بجانب أنه يمتلك بنيانا قويا يتفوق على أغلب العناصر المهارية الحالية، وشدد ميهوب على أن صفقة السلمى مبشرة بالخير ومفيدة لأقصى درجة إذا تم استغلاله وتجهيزه للمواجهات المقبلة، وهو من مواليد 1997 أي عمره 21 عاماً وسيتم قيده كلاعب محلى أيضاً كون هناك قرار يتم بموجبه معاملة اللاعب الفلسطينى كمصرى بمعنى أنه حين يتخطى السن فلن يسبب أزمة نهائياً.

 

 

وأكد علاء ميهوب أن اللاعبين الفلسطينيين وقعا على عقود إنضمامهما للأهلى على بياض،ويتم التفاوض حالياً مع الناديين «الشجاعية  وغزة» للحصول على الاستغناء النهائى لهما.

وقال اللاعب الفلسطينى، حامد حمدان، إنه يجيد اللعب فى مركز المهاجم وصانع الألعاب، موضحا أنه يلعب فى الفريق الأول لنادى غزة والمنتخب الفلسطينى الأول، وأحرز 6 أهداف خلال 8 مباريات فى الموسم الحالى، وصنع 14 هدفا، وأحرز خلال مباريات نادى غزة فى الموسم الماضى 16 هدفا.