الأهلي يستعد للسوبر بمواجهة المصري في الدوري

يواجه النادي الأهلي حامل لقب بطولة الدوري فريق المصري، اليوم  الجمعة، على استاد المكس بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب بالعلامة الكاملة (42 نقطة من 14 مباراة)، فيما يحتل المصري المركز العاشر برصيد 20 نقطة من 15 مباراة.

ويسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، للفوز بالمباراة للوصول للفوز رقم 15، ليقترب من تحطيم الرقم القياسي للفوز المتتالي المسجل باسم الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه بـ17 فوزًا.

ويشهد تاريخ مواجهات الفريقين تفوقا كبيرا لصالح المارد الأحمر، كما لا يحظى المدير الفني للمصري إيهاب جلال بسجل جيد في مواجهة الأهلي.

وكان إيهاب جلال مدرب الفريق، وضع استقالته أمام مجلس الإدارة بعد التعادل أمام طنطا بهدفين لمثلهما في الأسبوع الـ16، قبل أن يرفضها مجلس الإدارة، ليفوز في المباراة التالية أمام وادي دجلة بثلاثية نظيفة.

وخاض إيهاب جلال 9 مباريات أمام الأهلي، حقق الانتصار في واحدة فقط وتعادل في أخرى، فيما فاز الأهلي في 7 مواجهات.

وتعد تلك المباراة الأخيرة للأهلي قبل السفر للإمارات، لخوض مباراة الزمالك بالسوبر المصري المقررة يوم 20 فبراير/شباط الجاري، قبل خوض قمة الدوري يوم 24 فبراير/شباط، ثم مباراتي الذهاب والإياب أمام صنداونز بربع نهائي دوري الأبطال.