الأهلي يفك «عقدة» بيراميدز.. ويواصل انتصاراته في الدوري المصري

حقق النادي الأهلي، حامل اللقب، الانتصار الـ 13 على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على مستضيفه بيراميدز، إذ عدل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 بعد أن أنهى بيراميدز المباراة بتسعة لاعبين اليوم الخميس.

ورفع الأهلي، الذي فك عقدته أمام بيراميدز بعد أن خسر أمامه أربع مباريات متتالية في كافة المسابقات، رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة من 13 مباراة، بينما توقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة من 16 مباراة في المركز الخامس.

وضع علي جبر بيراميدز في المقدمة في الدقيقة 53 بضربة رأس قوية بعد ركلة ركنية، ثم أدرك البديل السنغالي أليو بادجي التعادل للأهلي في الدقيقة 77 بعد أن استغل زميله المالي أليو ديانج كرة مرتدة من دفاع بيراميدز ليسددها قوية وتصطدم بقدم بادجي وتبدل اتجاهها في الشباك، وهو الهدف الأول لبادجي الوافد الجديد على الأهلي.

وحسم أليو ديانج فوز الأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن نفذ لاعبو الأهلي ركلة ركنية سريعة.

واعترض لاعبو بيراميدز على الهدف لان الحارس المهدي سليمان كان يبعد كرة ثانية إلى خارج الملعب أثناء تنفيذ الركلة الركنية.

وطرد الحكم اللاعبين رجب بكار وأحمد أيمن منصور من بيراميدز.

وقال أليو ديانج عقب المباراة: “الحمد لله على ما قدمته في هذه المباراة ..كانت مباراة صعبة لأننا كنا متأخرين في النتيجة وأشكر زملائي الذين ساعدوني على الوصول لمستواي الحالي”.

وأضاف “إذا كنت قد أحرزت هدفا أو هدفين فإن الفضل يعود إلى زملائي.. كنا نشعر بالقلق بعد أن تأخرنا بهدف لكننا بعد التعادل شعرنا بارتياح وقدمنا الأداء المعتاد”.