الأهلي ينشد الميدالية البرونزية بعد أداء مقنع أمام بطل أوروبا

تعهد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري بأن يقاتل فريقه للحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية لكرة القدم في قطر.

وخسر الأهلي 2-صفر من بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا بثنائية روبرت ليفاندوفسكي اليوم الإثنين ليواجه بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس.

وظهر بطل أفريقيا بأداء مقنع في الدفاع أمام العملاق الألماني لكن دون أنياب هجومية طيلة اللقاء وسيسعى للتحسن أمام بطل ليبرتادوريس الذي خسر بشكل مفاجئ 1-صفر من تيجريس المكسيكي في الدور قبل النهائي.

وأبلغ موسيماني الصحفيين عقب الخسارة من الفريق الألماني “مباراة اليوم فرصة جيدة لمعرفة مستواك كبطل لأفريقيا أمام الأندية الكبرى وخاصة الأوروبية”.

ورغم حالة الرضا عن النتيجة بين جماهير الأهلي بدا موسيماني حزينا.

وأضاف المدرب الجنوب أفريقي “أنا حزين للخسارة وعدم الوصول للنهائي ولا يوجد مدرب يخسر ويكون سعيدا ومن الطبيعي أن أشعر بالحزن. ظهرنا بأداء جيد خاصة في الدفاع ولم نلعب بخوف”.

وتابع: “نتطلع لتحقيق المركز الثالث أمام بالميراس ويجب أن نعمل بقوة” لتكرار انجاز الأهلي في 2006.

وقال الجناح طاهر محمد طاهر “خضنا مباراة كبيرة أمام بايرن الذي يملك لاعبين متميزين لكن حدثت أخطاء تسببت في الهدفين وحاولنا الضغط في الشوط الثاني لكن لم يحالفنا التوفيق في اللمسة الأخيرة”.

وواصل: “سنسعى لمعالجة الأخطاء أمام بالميراس للحصول على الميدالية البرونزية وإسعاد الجماهير”.

وبرر المدافع المغربي بدر بانون الخسارة بفقدان التركيز خلال الهدفين.

وأوضح “نشعر بالرضا عن الأداء لكن فقدان التركيز تسبب في اهتزاز شباكنا ونود تقديم أداء جيد أمام بالميراس والفوز بالبرونزية”.

وقال الأهلي إن الظهير الأيسر التونسي علي معلول واجه مشكلة بعضلات الفخذ الخلفية وغادر الملعب في الشوط الأول لتجنب تفاقم الإصابة والإبقاء على فرصه في اللحاق بمواجهة بطل أمريكا الجنوبية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]