الإسماعيلي يتخطى مساجير بطل بوروندي ويتقدم في دوري أبطال أفريقيا

8

تأهل الإسماعيلي المصري البطل السابق إلى الدور الثاني في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على مساجير نجوزي بطل بوروندي في إياب الدور التمهيدي، اليوم الأربعاء.

ومنح عماد حمدي التقدم للإسماعيلي بضربة رأس بعد 33 دقيقة باستاد الإسماعيلية وعادل سيدريك أوراسينجا النتيجة لبطل بوروندي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء قبل أن يسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 من متابعة لكرة مرتدة من الحارس.

وتفوق الإسماعيلي 3-1 في النتيجة الإجمالية، عقب فوزه ذهابا خارج ملعبه 1-صفر الأسبوع الماضي، ليتأهل لمواجهة كوتون سبور الكاميروني.

وصعد اتحاد طنجة بطل المغرب إلى الدور الثاني بعد تعادله بدون أهداف مع مستضيفه إليكت سبور التشادي، ليتفوق 1-صفر في النتيجة الإجمالية.

وسيلتقي اتحاد طنجة في الدور الثاني مع شبيبة الساورة الجزائري الذي تأهل عقب تفوقه 2-صفر في النتيجة الإجمالية على جانيوا بطل ساحل العاج بعد تعادلهما إيابا بدون أهداف.

وبلغ الهلال السوداني الدور الثاني بفوزه 2-صفر على جيه.كيه.يو بطل زنجبار بفضل هدفين متأخرين عن طريق شرف الدين شيبوب من ركلة جزاء وجيوفاني دا سيفا ليؤكد تفوقه 6-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويضرب موعدا مع الافريقي التونسي.

لكن غريمه التقليدي المريخ ودع البطولة مبكرا بهزيمته 1-صفر خارج ملعبه أمام فايبرز الأوغندي ليخرج بقاعدة الهدف خارج الأرض عقب التعادل 2-2 في النتيجة الإجمالية.

كما صعد أهلي بنغازي الليبي بتفوقه 3-2 على نواذيبو الموريتاني بعدما انتصر في لقاء الإياب 2-صفر بفضل ثنائية فاروق كابور.