الإسماعيلي يتعادل مع سموحة في الدوري المصري

عوض الإسماعيلي تأخره مرتين أمام سموحة إلى التعادل 2-2، ليواصل نزيف النقاط في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

وحقق الإسماعيلي فوزا واحدا منذ رحيل أحمد حسام (ميدو)، عن تدريب الفريق، بينما خسر في مباراتين وتعادل في مثلهما.

ويقود ميدو الزمالك حامل اللقب حاليا بعد رحيل البرازيلي ماركوس باكيتا عن تدريب الفريق مطلع الشهر الحالي. بحسب ما نقلته وكالة أنباء «رويترز».

وأصبح رصيد الإسماعيلي 18 نقطة من 12 مباراة في المركز التاسع مقابل 20 نقطة لسموحة الذي تعادل للمرة الخامسة على التوالي في المسابقة، ويحتل المركز السابع بعد 14 مباراة.

وافتتح حسام سلامة «باولو» التسجيل للفريق المنتمي لمدينة الإسكندرية بعد 24 دقيقة بعد تلقيه تمريرة أحمد تمساح ليسدد الكرة من فوق الحارس محمد صبحي في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق تعادل المدافع شوقي السعيد للإسماعيلي من متابعة لكرة ارتدت من الحارس المهدي سليمان.

وأعاد المدافع محمود عزت التقدم لسموحة مجددا من ضربة رأس في بداية الشوط الثاني، لكن أصحاب الأرض تعادلوا من ركلة جزاء نفذها مروان محسن بعد مرور ساعة على بداية اللقاء.

ويتصدر مصر للمقاصة الدوري برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي الذي سيواجه الداخلية في وقت لاحق اليوم.

وقال التونسي نصر الدين النابي مدرب الإسماعيلي، «كنت أنتظر مستوى أفضل من الفريق لكن لدينا مشاكل فنية كثيرة ونعاني من عدم الجاهزية البدنية».

وأضاف في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، «يعتمد الإسماعيلي هجوميا على الحلول الفردية (لمحمود عبدالرازق) شيكابالا، قبل أن أتولى المهمة وبعد رحيله اختفت هذه الحلول لكن الأمور ستتحسن مع الوقت».

وعاد شيكابالا إلى الزمالك بعد إنهاء إعارته للإسماعيلي مبكرا عقب رحيل ميدو.

وأعرب ميمي عبدالرازق، مدرب سموحة، عن غضبه الشديد من حكم المباراة بداعي تغاضيه عن احتساب ركلتي جزاء لصالح فريقه.

وقال عبدالرازق، «لم يحتسب الحكم ركلتي جزاء لنا… لست راضيا عن النتيجة وفريقي استحق الفوز».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]