الإسماعيلي ينتكس أمام المقاولون تاركا صدارة الدوري المصري للأهلي

تعرضت آمال الإسماعيلي في التنافس على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لضربة بعد هزيمته 2-صفر أمام المقاولون العرب، اليوم الأربعاء.

وفشل الإسماعيلي في استرداد القمة بعد التعرض للهزيمة الثانية هذا الموسم في 19 مباراة ليتوقف رصيده عند 41 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي حامل اللقب الذي خاض 17 مباراة.

واستفاق المقاولون من هزيمته 1-صفر أمام الرجاء متذيل الترتيب في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس.

تقدم طاهر محمد طاهر من متابعة لتسديدة ارتدت من الحارس محمد عواد وفشل المدافع أحمد دويدار في إبعادها من على خط المرمى في الدقيقة 36.

وضاعف المدافع محمد سمير التقدم من ركلة حرة مع بداية الشوط الثاني.

* فوز طال انتظاره

وحقق الاتحاد السكندري فوزه الأول في سبع مباريات بالدوري بعدما سجل ثلاثية في الشوط الثاني خلال فوزه 3-صفر على النصر.

ووضع الاتحاد حدا لسلسلة تعادلات استمرت أربع مباريات متتالية وقبلها خسر مرتين وكان فوزه الأخير قبل أكثر من شهر أمام وادي دجلة.

وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة 53 ليفتتح التسجيل من ركلة حرة نفذها أحمد موسى (كابوريا) الوافد حديثا من الزمالك.

وبعد ثلاث دقائق ضاعف رزاق سيسي، المعار من الزمالك أيضا، التقدم من متابعة لتسديدة إيمانويل بناهيني والذي أكمل الثلاثية قبل ثلاث دقائق على النهاية.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة في المركز 14 مقابل 13 نقطة للنصر القابع بالمركز قبل الأخير.

وسجل الأسيوطي هدفين من علامة الجزاء في الشوط الأول خلال فوزه 3-1 على الرجاء ليواصل تقدمه في الدوري.

ورغم أن الرجاء، متذيل الترتيب برصيد 12 نقطة، افتتح التسجيل مبكرا بتسديدة جميلة من محمد عبد الله إلا أن الأسيوطي، الذي صعد معه إلى دوري الأضواء هذا الموسم، سجل ثلاثة أهداف متتالية.

وتعادل مهند مصطفى للأسيوطي من ركلة جزاء في الدقيقة 27 ثم أضاف زميله عمرو بسام هدفا ثانيا بنفس الطريقة قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول.

واختتم بسام الثلاثية قبل دقيقة على نهاية المباراة ليرفع رصيد الأسيوطي إلى 23 نقطة في المركز العاشر وتفصله ست نقاط فقط عن المربع الذهبي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]