الإسماعيلي يهزم أهلي بنغازي 4-2 في كأس العرب للأندية

فاز الإسماعيلي على ضيفه أهلي بنغازي الليبي 4-2 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية في ذهاب دور 32 لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم.

تقدم الإسماعيلي بهدف في الدقيقة الرابعة عن طريق وجيه عبد الحكيم الذي تلقى تمريرة بينية من أحمد مدبولي بين مدافعي أهلي بنغازي ليسدد الكرة مباشرة لحظة خروج الحارس من مرماه.

وعاد عبد الحكيم ليضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 21 مستغلا خطأ فادحا من عبد الجواد رزق حارس أهلي بنغازي الذي سقطت الكرة من يده دون أي التحام ليعيدها عبد الحكيم في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص سفيان بن عمران النتيجة بعد مرور 29 دقيقة عندما سدد ركلة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

وعزز الإسماعيلي تقدمه بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 33 عن طريق أحمد مدبولي الذي استغل خطأ من أحد مدافعي أهلي بنغازي واستخلص الكرة ليسكنها الشباك.

ونجح ديفيد عثمان قلب دفاع الضيوف في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 63 بعد أن تلقى تمريرة عرضية متقنة.

لكن عبد الرحمن مجدي نجح في إحراز الهدف الرابع للإسماعيلي في الدقيقة 88 من ركلة حرة مباشرة أسكنها الزاوية اليسرى العليا لمرمى أهلي بنغازي.

وألغى حكم المباراة هدفا لبنغازي في الدقيقة 76 بداعي ارتكاب خطأ على أحد لاعبي الإسماعيلي.

وقال عبد الحكيم لاعب الإسماعيلي “الفوز اليوم مهم للغاية ويمنحنا دفعة قوية قبل انطلاق الدوري المصري”.

وقال زميله مجدي صاحب الهدف الرابع “المباراة ونتيجتها بداية جيدة لموسم صعب للغاية. حلمت بالأمس بأنني سأحرز هدفا وتحقق حلمي”.

وقال الصربي ميودراج يشيتش مدرب الإسماعيلي “قدمنا مباراة قوية والنتيجة التي حققناها جيدة وسنواصل العمل في مباراة الاياب”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي “كان المفروض أن تكون النتيجة أكثر من ذلك لكن لدينا شوط آخر (في مباراة الاياب) لن ندافع فيه بل سنسعى لإحراز أهداف”.

وتابع “شاهدت أشياء كثيرة جيدة في فريقي لكن كانت هناك أيضا أخطاء سأسعى لتصحيحها. لم يمر على وجودي مع الفريق سوى 11 يوما.

“احتاج لبعض الوقت حتى اتعرف على الفريق بصورة أكبر”.

وستقام مباراة الاياب بتونس يوم 27 سبتمبر ايلول الجاري.