الإسماعيلي يهزم الجزيرة الإماراتي ويقترب من بلوغ دور الثمانية بكأس العرب

فاز الإسماعيلي المصري على ضيفه الجزيرة الاماراتي 2-صفر اليوم الأربعاء في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور الستة عشر لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم ليقترب خطوة من بلوغ دور الثمانية.

تقدم الإسماعيلي بهدف في الدقيقة 40 عن طريق الناميبي بنسون شيلونجو إثر تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى علي خصيف حارس مرمى الجزيرة.

وضاعف شيلونجو النتيجة بإضافة الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 63 عندما تلقى تمريرة في الجهة اليمنى ليسدد الكرة قوية على يمين الحارس.

وأهدر زايد العامري ركلة جزاء للجزيرة في الدقيقة 76 احتسبها حكم المباراة وتصدى لها بنجاح محمد مجدي حارس الإسماعيلي.

وقال صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي “نستطيع تكرار الفوز في مباراة الإياب وهدفنا مواصلة الانتصارات والمنافسة على اللقب”.

وقال مجدي حارس الإسماعيلي “نتمنى الفوز في مباراة الإياب لنصعد للدور التالي. أتدرب كثيرا على التصدي لركلات الجزاء والحمد لله أنني تمكنت من التصدي للركلة التي احتسبت ضدنا اليوم”.

وقال خصيف حارس الجزيرة “لم يكن فريقنا في مستواه المعهود اليوم لكنني أثق تماما في قدرتنا على التأهل لدور الثمانية من خلال الفوز في مباراة الإياب بالإمارات”.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة “تأثرنا بالتأكيد بغياب بعض اللاعبين الكبار بسبب الإصابة وعندما تكتمل الصفوف بعودتهم سنتمكن من الفوز”.

وستقام مباراة الإياب في نوفمبر تشرين الثاني المقبل في الإمارات.