الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيا بينهم أسرى محررون بالضفة الغربية

12

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء مناطق واسعة في الضفة الغربية واعتقلت 21 فلسطينيا بينهم قيادي في حركة حماس وأسرى محررون.

و داهمت قوات الاحتلال مدينة سلفيت واعتقلت القيادي في حماس الأسير المحرر حسام حرب (58 عاما) من قرية سكاكا؛ فيما اعتقلت الأسيرين المحررين عزيز إبراهيم فتاش وكمال حرب من المدينة، كما تم اعتقال المحرر سعد مرعي من بلدة قراوة بني حسان القريبة”.

وفي مدينة رام الله اعتقل جيش الاحتلال الطالب في جامعة بيرزيت وسكرتير اللجنة الرياضية في مجلس الطلبة وعد فقها بعد مداهمة منزله في حي عين منجد، فيما تم اعتقال الشاب ثائر خالد مطير من مخيم قلنديا شمال القدس واحتجاز مجموعة من الفتية في قرية دير نظام غرب رام الله والتحقيق معهم ميدانيا بينهم شقيق الشهيد مصعب التميمي بعد اقتحام منزله.

وفي مدينة قلقيلية اعتقل الاحتلال الشابين ياسر نوفل والدكتور محمد وضاح عناية، إضافة إلى الشاب مؤمن رسلان من طولكرم والمحرر رامي أيمن شريدة وصلاح دراغمة من مدينة طوباس، فيما تم اعتقال الشقيقين طالب وعماد علي عبيات من قرية فصايل قرب مدينة أريحا.

وفي جنوب الضفة اعتقل الاحتلال الشاب رامي أبو شعيرة من مخيم العزة في بيت لحم والفتى عيسى عماد الطيطي والشاب خالد بدران جوابرة من مخيم العروب شمال الخليل، كما تمت مداهمة منزل المحرر ماهر الأطرش في حلحول المجاورة ومصادرة مركبته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال على حاجز الكونتينر شرق مدينة بيت لحم، الليلة الماضية، المواطن عاطف علي حسين رباع من بلدة يطا جنوب الخليل.

وفي السياق أجرى جيش الاحتلال عمليات تفتيش في بلدة السموع جنوبا زاعما العثور على سلاح، كما تم تسليم بلاغ استدعاء للمحرر قصي عيسى من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.