الاردايس يتوقع غياب مانجالا حتى نهاية الموسم

قال سام الاردايس مدرب إيفرتون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة،  إن قلب الدفاع الفرنسي الياكيم مانجالا سيغيب على الأرجح عن بقية مباريات الموسم بسبب إصابته في الركبة.

وخضع مانجالا، الذي انضم إلى إيفرتون معارا من مانشستر سيتي، لجراحة إثر الإصابة التي لحقت به أمام كريستال بالاس الشهر الماضي.

ويأمل الاردايس أن تساعد عودة شيموس كولمان وفيل جاجيلكا وليتون بينز في تعويض غياب مانجالا في مواجهة بيرنلي على أرض الأخير في الدوري غدا السبت.

وقال الاردايس “سيغيب مانجالا لفترة أطول قليلا مما كنا نعتقد.

“بعد الفحص بالأشعة اكتشفنا أن الإصابة أكثر خطورة مما توقعنا. أرجح غيابه عن بقية مباريات الموسم”.

وأضاف “بينز وشيموس يعودان للتشكيلة وهو أمر مهم بالنسبة للفريق كما أن جاجيلكا عاد للفريق أيضا”.

وتولى الاردايس تدريب إيفرتون في نوفمبر تشرين الثاني 2017 بعقد لمدة 18 شهرا وكان له تأثير قوي على الفريق وقاده للخروج من منطقة الهبوط ليحتل المركز التاسع في الترتيب.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية أن إيفرتون يستعد لاختيار مدرب جديد للموسم المقبل وهو ما يمثل مفاجأة لالاردايس الذي كان يدرب منتخب انجلترا سابقا.

وقال “أنا مستمر هنا ما دمت أحقق الفوز. أما إذا لم أحقق الفوز فلن تمثل مدة انتهاء العقد أي أهمية”.

وفاز إيفرتون في مباراتين وتعادل في واحدة في آخر ثلاث مواجهات على أرضه في الدوري لكنه يحل ضيفا على بيرنلي وفي جعبته انتصار وحيد خارج أرضه في الدوري هذا الموسم.

وستكون هذه المرة الأولى التي يعود فيها مايكل كين إلى ملعب ناديه القديم منذ انتقاله إلى إيفرتون بداية هذا الموسم وكله أمل أن ينجح فريقه الجديد في استعادة نغمة الانتصارات خارج ملعبه.

وقال اللاعب لموقع النادي على الإنترنت “اللاعبون يتوقون لتحقيق نتائج جيدة خارج أرضنا. أعتقد أنه حتى لو لم نحقق نتيجة طيبة أمام واتفورد فإن الأداء كان أفضل مما قدمناه خارج ملعبنا في الآونة الأخيرة.

“ندرك أنها ستكون مباراة صعبة ونتوقع ما سيقوم به بيرنلي. نأمل أن نفرض سيطرتنا على المباراة ونعود بالنقاط الثلاث”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]