الترجي يفتقد الهوني ويتعادل مع اتحاد بنقدران بالدوري التونسي

تعادل الترجي حامل اللقب دون أهداف مع مستضيفه اتحاد بنقردان في غياب مهاجمه البارز الليبي حمدو الهوني في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وافتقد الترجي الفاعلية الهجومية في غياب مهاجمه الليبي الذي يعاني من إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع وأخفق في الوصول الى شباك مستضيفه ليتعادل للمرة الثالثة هذا الموسم.

وحافظ الترجي، الساعي لحصد لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، على رصيده خاليا من الهزائم ليواصل صدارة الترتيب برصيد 48 نقطة بينما يحتل اتحاد بنقردان المركز السابع وله 25 نقطة.

وتقاسم الاتحاد المنستيري مع الصفاقسي المركز الثاني بجدول الترتيب بعد فوزه بصعوبة 3-2 على مستضيفه هلال الشابة الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بدوري الأضواء.

وافتتح هلال الشابة التسجيل بواسطة الجيلاني عبد السلام في الدقيقة 12 لكن علي العمري أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وعاد العمري ليمنح التقدم للفريق الزائر بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 61 لكن تيري تشونتي تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 81.

وخطف ياسين العمري هدف الانتصار للاتحاد المنستيري بعد أربع دقائق ليتساوى الفريق مع الصفاقسي، الذي يواجه البنزرتي غدا السبت، برصيد 35 نقطة لكل منهما.

ومني الملعب التونسي بخسارته الثانية على التوالي بعد استئناف الدوري عقب توقفه لمدة خمسة أشهر بسبب فيروس كورونا بهزيمته على أرضه 1-صفر أمام شبيبة القيروان المتعثر.

وأحرز هدف المباراة الوحيد الأمجد عامر في الدقيقة 79 ليرفع شبيبة القيروان رصيده الى 15 نقطة ويتقدم للمركز العاشر بينما توقف رصيد الملعب التونسي عند 27 نقطة في المركز السادس.

كما تعادل حمام الأنف بعشرة لاعبين 1-1 مع ضيفه مستقبل سليمان.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]