التشكيل المتوقع لـ «كلاسيكو الأرض» في غياب ميسي ورونالدو

يلتقي فريقا برشلونة و ريال مدريد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، في مباراة «كلاسيكو الأرض» التي تقام على ملعب استاد “الكامب نو” ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الإسباني.
يضم التشكيل الموتوقع لفريق برشلونة: في حراسة المرمى: تير شتيجن.. والدفاع: بيكيه ، جوردى ألبا ، لينجليت ، سيميدو.. والوسط: أرثر ، بوسكيتس ، راكيتيتش.. والهجوم: سواريز ، كوتينيو ، رافينيا.
كما يضم التشكيل المتوقع لفريق الريال: في حراسة المرمى: كورتوا.. والدفاع: راموس ، مارسيلو ، فاران ، فاسكيز.. وخط الوسط: كروس ، كاسيميرو ، مودريتش.. والهجوم: بنزيما ، بيل ، اسينسيو.
ويلتقي الفريقان لأول مرة في مباراة الكلاسيكو بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابة بكسر في اليد خلال لقاء فريقه الأخير مع إشبيلية الماضي سوف تبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع، كما يغيب عن اللقاء كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى فريق يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

يعتمد فالفيردى مدرب برشلونة على تشكيلته المدججة بالنجوم مثل فيليب كوتينيو ولويس سواريز لتحقيق الفوز أمام ريال مدريد، والذى لم يتحقق على ملعب كامب نو منذ مارس 2015.. وبحصده نقاط المباراة الثلاث يبتعد برشلونة بصدارة الدورى الإسبانى.

وكان ريال مدريد قد فشل فى تحقيق الفوز بآخر 4 مباريات بمسابقة الدورى الإسباني، حيث خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو الافيس وليفانتى فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.

ويواجه جولين لوبيتيجى المدير الفنى لنادى ريال مدريد خطر الإقالة من منصبه حال الهزيمة فى مباراة اليوم، بعدما قررت إدارة الريال منحه فرصة أخيرة لإثبات جدارته بالاستمرار فى تدريب الفريق الملكي.

ويعد أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى أبرز المرشحين لخلافة لوبيتيجى فى تدريب ريال مدريد.

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]