الجزيرة الإماراتي يمدد عقد مدربه مارسيل كايزر حتى 2023

مدد نادي الجزيرة، اليوم السبت، عقده مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، ليستمر مدربًا للفريق الإماراتي لموسمين إضافيين حتى 2023.

وبتجديد العقد، يبقى كايزر (52 عاماً)، مدرباً للجزيرة لمدة 4 سنوات على الأقل، وذلك بعد عودته إلى أبو ظبي في 2019 لتجربته الثانية مع الفريق.

وعاد كايزر، لقيادة الجزيرة بطموحات عالية في بداية الموسم الكروي 2019-2020، وقاد الفريق إلى قمة الكرة الإماراتية، وحقق معه لقب دوري الخليج العربي للمرة الثالثة في تاريخ النادي، والأول منذ عام 2017.

وتحدث الدكتور سلطان أحمد الجابر، نائب رئيس نادي الجزيرة، رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس الإدارة “يسرنا تمديد عقد كايزر، خاصة وأنه يعتبر خبيراً استراتيجياً وتكتيكياً محترفاً، استطاع أن يجسد فلسفة النادي ذات الأسلوب الهجومي المتميز”.

وأضاف “كما أنه نجح في تنفيذ رؤية قيادة النادي وإدارته بتطوير المواهب والكفاءات الإماراتية الشابة في أكاديمية النادي، ورعايتها وصقلها، والاعتماد عليها لضمان استمرارية واستدامة الأداء المتميز”.

من ناحيته ، أعرب كايزر عن سعادته بتمديد عقده مع النادي، وقال “منذ أول يوم لي في هذا النادي الرائع، شعرت بترحيب كبير، فخور بأن أعتبر أبو ظبي بيتي الثاني”.

ويقود كايزر، الجزيرة بحملته للدفاع عن لقبه في موسم 2021-2022، بداية من سبتمبر/أيلول المقبل، كما يمثل الإمارات في دوري أبطال آسيا 2022.

يذكر أن كايزر بدأ مسيرته التدريبية في 2007، بعد توليه قيادة نادي أرجون الهولندي، ومن ثم قاد بعض الفرق في الدوري الهولندي، قبل تعيينه مدرباً أول لأياكس أمستردام عام 2017.

وبعد فترة تدريب في بلاده امتدت لمدة 10 سنوات متتالية، خاض كايزر أول تجربة له في الخارج عندما قاد الجزيرة عام 2018، قبل أن ينتقل إلى تدريب بطل الدوري البرتغالي الحالي سبورتينج لشبونة، لموسم واحد وفاز فيه بثنائية الكأس، قبل العودة مجددًا لأبو ظبي في 2019.

وحقق الجزيرة تحت قيادته، 17 انتصاراً من 26 مباراة في الدوري، بمشاركة 17 لاعبًا من خريجي الأكاديمية، وخسر 3 مباريات فقط، وأحرز لاعبوه 65 هدفاً، وبفارق أهداف شاسع وصل إلى 36+، وهو الأكبر في موسم واحد بالدوري منذ تحقيقه للقب في موسم 2016-2017.

ومنذ انضمامه للجزيرة لفترة ثانية، سجل كايزر، أرقاماً قياسية، بعدما أدار 44 مباراة في المسابقات المحلية، محققاً فيها معدل فوز وصل إلى 61%، معتمداً بشكل كبير على المواهب الصاعدة وخريجي أكاديمية النادي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]