الجمهور العربي يتابع قصة حب يحيطها الغموض في «نص يوم»

مع ظهور نادين نسيب نجيم خلال الحلقة الثانية من مسلسل «نص يوم» أمس الثلاثاء، جمعت ظروف مؤقتة وغير اعتيادية بينها وبين تيم حسن، لتكون بداية قصة حب يحوم حولها كثير من التساؤلات. ما جذب الجمهور إلى متابعة خط سير تلك العلاقة وسط غموض، تجسد في مشهد يتكرر ظهوره flash forward مع سير الأحداث، نجد فيه تيم حسن يتألم ويتأوه على سرير في غرفة قاتمة الإضاءة، ونادين موجودة في المطبخ تحضر عصير برتقال وسط حالة من الصمت.

وتصدر هاشتاج #نص_يوم موقع تويتر لبنان، والأردن، والجزائر، وتونس، والسعودية، حيث أبدى الجمهور إعجابه الشديد بسير أحداث المسلسل وأداء بطلي العمل.

Untitled7756 - Copy

Untitled7 - Copy

Untitled775 - Copy

Untitled77 - Copy

بدأت أولى حلقات المسلسل  بوفاة والد «ميار»، يجسد دوره النجم السوري تيم حسن، الذي عاد على الفور من لندن إلى لبنان لدفن والده، وتصفية ممتلكاته هناك. فيعلم أن والده كان يرعى فتاة يتيمة لسنوات حتى أصبحت شابة، ويقرر أن يعرف سر تلك الفتاة.

يتحدث ميار إلى الفتاة على الهاتف ويحدد موعدا لاسضافته في منزلها، لأن هناك وصية من والده يجب تسليمها إياها. وبالفعل يصل لمنزلها ويقابل «يارا» فتاة أنيقة وجذابة تعمل مضيفة، تجسد دورها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، يشعر ميار منذ أن وقعت عينه عليها، بمشاعر مغايرة لتلك التي احتلت قلبه على مدار سنوات، بعد أن أفقده الموت حبيبته.

Untitled9

سلم ميار الوصية وهو مبلغ كبير تركه الوالد ليارا، وقبل رحيله أعطها رقم هاتفه المحمول في حال احتاجت لشيء. لكنه ظل ينتظر اتصالها خلال فترة تواجده القصيرة في لبنان. لم تتصل يارا، وهو لم يعد يطيق الانتظار، فقرر الإتصال بها، وتحجج بضرورة مقابلتها لأخذ رأيها في موضوع مهم، وعند اللقاء تكتشف أنه اختلق الأمر، فتغضب وتحاول الإنصراف، لكنه يعتذر ويصحح الموقف، لتبدأ العلاقة بينهما بأخذ منحى جديد.

Untitled959

«نص يوم» نص مقتبس، سيناريو وحوار باسم سلكا، ومن إعداد وإخراج سامر البرقاوي. وهذا هو العمل الثاني الذي يجمع تيم ونادين، بعد مسلسل «تشيللو» رمضان الماضي.

Untitled95

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]