الجناح الواعد ساكا يسجل في انتصار أرسنال بثلاثية على فرانكفورت

سجل الجناح الواعد بوكايو ساكا أول هدف له مع أرسنال ليتغلب على عشرة من لاعبي اينتراخت فرانكفورت 3-صفر في مستهل مشواره بدور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

وحقق دينامو كييف وكوبنهاجن انتصارين بنتيجة 1-صفر على مالمو ولوجانو على الترتيب في المجموعة الثانية بينما تغلب كلوج الروماني على لاتسيو الإيطالي 2-1 وتعادل رين مع سيلتيك 1-1 في المجموعة الخامسة.

وضع جو ويلوك أرسنال في المقدمة في الشوط الأول لكن فرانكفورت كافح بقوة حتى طرد الحكم لاعب الوسط دومينيك كوهر لحصوله على انذارين في الشوط الثاني.

وأضاف ساكا (18 عاما) الهدف الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 85 وأحرز بيير-ايمريك أوباميانج الهدف الثالث ليخرج أرسنال بالنقاط الثلاث من المباراة التي أقيمت في المانيا ضمن المجموعة السادسة.

وبهذا الانتصار يتصدر أرسنال الترتيب متفوقا على ستاندار لييج الذي فاز على فيتوريا جيمارايش البرتغالي 2-صفر على أرضه.

وعدل أبويل نيقوسيا تأخره بهدفين إلى تقدم 3-2 على دودلانج من لوكسمبوج لكن هدفين سجلهما دومينيك ستولز ودانييل سينيزي منحا الفريق الزائر الفوز 4-3 في المجموعة الأولى.

وتجرع قرة باغ هزيمة على أرضه بثلاثية أمام اشبيلية في المباراة الأخرى في المجموعة.

وسجل الجناح كيفن بوا هدفين لبازل السويسري ليستهل مشواره بشكل رائع في المجموعة الثالثة بفوز كبير 5-صفر على ضيفه كراسنودار.

وفاز خيتافي على طرابزون سبور 1-صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وفي المجموعة الخامسة خسر روزنبورج 1-صفر أمام مستضيفه لاسك النمساوي وتفوق ايندهوفن الهولندي على سبورتنج لشبونة البرتغالي 2-1.