الدوري الصيني: قوانغتشو يهزم كانغتشو ويواصل مطاردة شاندونغ المتصدر

قفز قوانغتشو بطل الصين 8 مرات إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى بالدوري الصيني لكرة القدم بعد أن قاده هدفان من قاو تشونيي ويانغ ليو للفوز 2-صفر على كانغتشو مايتي ليونز اليوم الأحد.

وبهذا الانتصار أصبح فريق المدرب فابيو كانافارو على بعد ثلاث نقاط من شاندونغ تايشان متصدر المجموعة التي تقام مبارياتها في قوانغتشو، كما يتساوى برصيد سبع نقاط مع غريميه في المدينة قوانغتشو سيتي وشينتشن.

ومنح قاو التقدم لقوانغتشو قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول بعد أن استغل كرة أبعدها شاو بوليانغ حارس كانغتشو بطريقة خاطئة.

وقبل ثلاث دقائق على النهاية أكد يانغ الانتصار بتسديدة من لمسة واحدة في شباك شاو من داخل منطقة الجزاء.

وفي وقت سابق اليوم الأحد، أحرز هنريك دورادو أسرع هذا هذا الموسم حتى الآن عندما حول ركلة ركنية نفذها كي تشاو في الشباك ليمنح هينان لونجمن التقدم أمام تشونغقينغ أثليتيك بعد مرور 45 ثانية من المباراة.

وضاعف تشين بو تقدم هينان بعد مرور تسع دقائق من الشوط الثاني لكن بعد أن قلص يانغ شواي الفارق لصالح تشونغقينغ، انهار هينان ليخسر 3-2.

وحصل توني سونيتش على الإنذار الثاني في الدقيقة 66 وعادل هوانغ شيانغ النتيجة بعد ثلاث دقائق لاحقة.

وبعد ذلك وضع ميلر بولانيوس تشونغقينغ في المقدمة قبل 11 دقيقة على النهاية، وطُرد تشونغ جينباو بعد لحظات لينهي هينان المباراة بعشرة لاعبين.

وحافظ شاندونغ على بدايته الخالية من الهزائم للموسم أمس السبت بفوزه 2-صفر على قينغداو ليرفع فريق المدرب هاو وي رصيده إلى عشر نقاط من أول أربع مباريات.

وسجل وو شينغهان وقو تيانيي بضربتي رأس في أول ثماني دقائق لينتصر بطل كأس الاتحاد الصيني ويبتعد بثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى.

وحُرم قوانغتشو سيتي من فرصة التساوي مع شاندونغ عندما خسر 4-2 أمام شينتشن بقيادة المدرب جوردي كرويف والذي حقق انتصاره الثاني هذا الموسم.

وتقدم شينتشن 3-صفر قبل الاستراحة بفضل أهداف قاو لين ولي يوانيي وآلان كارديتس قبل أن يسجل كارديتس هدفه الثاني في المباراة بعد دقيقتين من استئناف اللعب، ثم أحرز تياجو وجون كاردونا هدفي قوانغتشو سيتي في الدقائق الأخيرة.

وتقام مباريات الدوري الصيني في نقاط مركزية في قوانغتشو وسوتشو في محاولة للحد من السفر أثناء الجائحة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]