الزمالك يعول على شيكابالا وبن شرقي في افتتاح مشواره بدوري الأبطال

يعول طارق يحيى مدرب الزمالك المؤقت على محمود عبد الرازق (شيكابالا) العائد للفريق بعد فترة إعارة غير ناجحة بالدوري اليوناني كأحد الأوراق المهمة في مباراة الفريق الافتتاحية بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم أمام ديكيداها الصومالي.

وسيعتمد كذلك على المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الوافد الجديد في الانتقالات الحالية.

وسيلتقي الزمالك مع ممثل الصومال يوم الجمعة في مباراة ذهاب دور 64 والتي كانت مقررة اليوم الأحد لكنها تأجلت بالاتفاق مع ديكيداها.

وستقام مباراتا الذهاب والإياب في مصر بسبب الوضع الحالي في الصومال وسيعتبر ديكيداها هو الفريق المضيف لمباراة الذهاب.

وعبر يحيى عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر عليه شيكابالا في التدريبات.

وأضاف لموقع الزمالك على الانترنت “شيكابالا اقترب كثيرا من استكمال جاهزيته البدنية والفنية وربما يكون أحد الأوراق المهمة في مواجهة ممثل الصومال”.

وتابع “شخصية شيكابالا القوية وامكانياته المهارية ترشحة لقيادة زملائه بشكل رائع هذا الموسم”.

ويسعى شيكابالا (33 عاما) لتعويض ما فاته مع الزمالك فيما قد يصبح موسمه الأخير قبل الاعتزال.

ويعول مدرب الزمالك المؤقت على المغربي بن شرقي في قيادة هجوم الفريق بعد ظهوره بشكل جيد في مباراة ودية أمام منافس محلي يوم السبت.

وسجل بن شرقي أول أهدافه مع الزمالك مع بداية المباراة التي انتهت لصالح فريقه 2-1.

واستقر مدرب الزمالك بشكل كبير على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الذهاب بعد أن اقترب محمد عواد الوافد الجديد من الاسماعيلي من حجز مكانه كحارس أساسي للمرمى.

كما أبدى المدرب ارتياحه لجاهزية يوسف ابراهيم (أوباما) وعمر السعيد ورباعي الدفاع حمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي (الونش) وعبد الله جمعة بالإضافة إلى طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي في خط الوسط.

وستقام مباراة الإياب في القاهرة في 24 اغسطس اب بعد أن اتفق الفريقان على اقامة المباراتين في مصر بموافقة الاتحاد الافريقي (الكاف).

وتوج الزمالك بلقب كأس الاتحاد الافريقي الموسم الماضي بعد غياب طويل عن الألقاب القارية.