الشرطة البريطانية تعلن انتهاء حادثة لندن

أعلنت الشرطة البريطانية أنها لم تعثر على “أي أثر” لإطلاق نار أو أي إصابات بعد تلقيها بلاغا أمنيا في منطقة أكسفورد سيركس التجارية في وسط لندن، اليوم الجمعة.

وقالت شرطة لندن التي هرعت إلى المنطقة التجارية بعد تلقيها معلومات عن “إطلاق نار” إنه “حتى الآن لم تعثر الشرطة على أثر أي مشتبه بهم أو أدلة لإطلاق نار أو مصابين”. وتابعت لاحقا “تحركنا في شارع أكسفورد تراجع. إذا لجأتم إلى مبنى رجاء غادروه، واتبعوا توجيهات الشرطة في الموقع إذا احتجتم المساعدة”.

وسيطرت حالة من الذعر على المتسوقين في شارع أكسفورد الرئيسي في العاصمة البريطانية لندن مساء اليوم الجمعة وهرع أفراد مسلحون من الشرطة للمنطقة بعد تقارير عن إطلاق نار لكن الشرطة قالت بعد ذلك إنها لم تجد أدلة على إطلاق رصاص أو سقوط ضحايا.

وكان شارع أكسفورد، الذي تزينه الأضواء احتفالا بقرب عيد الميلاد وتعج واجهات متاجره بالعروض والتخفيضات بمناسبة الجمعة السوداء، مكتظا بالمتسوقين عندما وقع الحادث بعد الغروب بقليل.

وكانت شرطة العاصمة قد ذكرت في بيان آخر “بالنظر إلى طبيعة المعلومات التي تلقيناها استجابت الشرطة… وكأن الواقعة إرهابية بما يشمل نشر أفراد مسلحين من الشرطة”.

وقالت الهيئة المشغلة لوسائل النقل بالعاصمة (ترانسبورت فور لندن) إن محطتي أكسفورد سيركس وبوند ستريت لقطارات الأنفاق عادتا للعمل بعد أن تم إغلاقهما لفترة وجيزة بسبب الحادث.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]