العشري يخوض أول اختبار صعب مع المصري أمام نهضة بركان

يستعد طارق العشري مدرب المصري البورسعيدي لخوض أول اختبار صعب مع فريقه الجديد حين يستضيف نهضة بركان المغربي في ذهاب دور الثمانية بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم غدا الأحد.

وتولى العشري قيادة المصري الأسبوع الماضي خلفا لإيهاب جلال الذي ترك المنصب بعد مسيرة متواضعة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وخروج مبكر من كأس مصر.

وقال عبد الظاهر السقا مدير الكرة بالمصري إن فريقه استعد بشكل جيد جدا لمواجهة وصيف بطل النسخة الماضية من خلال معسكر تدريبي في العين السخنة.

وأضاف السقا للصحفيين “طالب العشري اللاعبين بالتركيز الشديد والحرص على تنفيذ التعليمات بدقة والضغط على المنافس من منتصف الملعب”.

وتابع “هناك تعليمات للمدافعين بالحرص على التأمين وبذل كل جهد لعدم استقبال أي هدف يصعب المهمة في مباراة الإياب بالمغرب الأسبوع المقبل”.

وعلى الأرجح سيعتمد العشري على الحارس أحمد عبد الفتاح بدلا من أحمد مسعود المصاب وسيقود الهجوم الثنائي أوستن أوموتو ومحمود وادي ومن خلفهم شيخ موكورو وأحمد عادل وحجاج عويس وأحمد ياسر والليبي مفتاح طقطق.

وفي الدفاع سيشارك بنسبة كبيرة سعيدو سيمبوري وعمرو موسى وكريم العراقي وعمر كمال عبد الواحد بينما يغيب بهاء مجدي ومحمود حمد للإصابة