العهد يواصل الزحف نحو صدارة الدوري اللبناني

واصل العهد، حامل اللقب، مطاردته للصفاء على صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم، بفوزه بصعوبة على مضيفه شباب الساحل 1-صفر قبل مرحلتين من نهاية البطولة، اليوم الأحد.

وعانى العهد الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب كثيرا قبل أن يقوده اللاعب البديل حسين حيدر، للفوز في الدقيقة 71 بعد كرة مررها السنغالي محمدو درامي.

ولاحت لشباب الساحل، الذي خاض المباراة من دون أي لاعب أجنبي، فرصة خطيرة لإدراك التعادل، أهدرها علي حوارني بتسديدة من داخل المنطقة خارج مرمى العهد.

وانحصرت المنافسة على اللقب هذا الموسم بين العهد والصفاء الذي تغلب أمس السبت على النجمة 1-صفر ليواصل تربعه بمفرده على القمة برصيد 49 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطة واحدة عن العهد صاحب المركز الثاني.

وتلاشت نهائيا آمال النجمة وغريمه التقليدي الأنصار، بالمنافسة على اللقب باحتلالهما المركزين الثالث والرابع برصيد 41 نقطة لكل منهما.

واستمر شباب الساحل، بالمركز الخامس وتجمد رصيده عند 32 نقطة.

وعمق طرابلس من جراح ضيفه السلام زغرتا، بالفوز عليه 4-2 ليصعد طرابلس إلى المركز السابع برصيد 23 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن فريقي الراسينج والاجتماعي.

وتقدم السلام بهدف سجله راؤول تاراجونا، القادم من أورجواي في الدقيقة 25، بعد متابعته لكرة سددها زميله محمود مرعوش.

وحول طرابلس خلال ثلاث دقائق تأخره بهدف الى تقدم 2-1 بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق الثنائي الغاني عبد العزيز يوسف ومايكل كافوي في الدقيقتين 37 و40، قبل أن يعود أحمد دياب، ويضيف الهدف الثالث لطرابلس في الدقيقة 58. وقلص اليكس بطرس النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للسلام في الدقيقة 79، قبل أن يعزز كافوي فوز فريقه بتسجيله الهدف الرابع لطرابلس قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

وفي مباراة سلبية الأداء والنتيجة تعادل الشباب الغازية، من دون أهداف مع مضيفه الحكمة متذيل الترتيب الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه السوري علي غليوم.

ويحتل السلام زغرتا المركز العاشر برصيد عشر نقاط بفارق نقطة عن منطقة الهبوط التي يقبع فيها الشباب الغازية صاحب المركز الحادي عشر. ويحتل السلام المركز الثاني عشر والأخير برصيد ثماني نقاط.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]