العين الإماراتي يمدد عقد لاعبه بندر الأحبابي لمدة 5 سنوات

مدد نادي العين، عقد لاعبه الدولي بندر الأحبابي، لمدة 5 مواسم، ليصبح بذلك اللاعب الخامس الذي يعلن النادي عن تجديد عقده خلال أسبوع واحد.

وأعرب اللاعب عبر موقعه الرسمي للنادي اليوم الأربعاء، عن فخره واعتزازه بتجديد تعاقده مع نادي العين حتى عام 2024، مؤكدًا أن ارتداء شعار العين شرف كبير لكل لاعب.

وقال: “الاستمرار مع العين يفرض على رفع سقف الطموحات لحصد العديد من البطولات محلياً وخارجياً ومعانقة الأمجاد، وشخصياً أرغب في نهاية مشواري الكروي بالنادي الذي تبنى موهبتي ومنحني كل شيء”.

وحول التقارير الإعلامية التي ربطته بالرحيل عن العين قبل الإعلان عن الرسمي عن تجديد عقده، قال: “الحقيقة حصلت على عدة عروض للرحيل عن العين، كأي لاعب يدخل فترة الستة أشهر، إلا أن القرار كان محسومًا”.

وتابع: “من يعرف بندر جيداً يدرك بأنني باقٍ في العين بناءً على رغبتي وحبي وولائي لشعار العين النادي الذي يعني لي الكثير، ولكن أحياناً عامل التوفيق لا يحالف بعض الاجتهادات في تفسير رسائل بعينها”.

ووجه بندر رسالة لجمهور العين: “نحن مطالبون بالاعتذار لجماهير العين على انخفاض مستوى الفريق قبل نهائي مونديال الأندية، لكن التراجع أمر وارد في عالم الكرة، والعين بإمكانيته ومقدراته ووقفة ومؤازرة جماهيره قادر على العودة القوية لمنصات التتويج”.