الفنانة المصرية رانيا يوسف على طريق الإثارة

في أقل من عام نجحت الممثلة المصرية رانيا يوسف في إثارة الجدل عدة مرات، حتى أصبحت مثار تعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي العام الماضي، انهال سيل من الإدانات على رانيا يوسف بسبب ارتدائها فستان جريء أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ40، وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورها حتى انتقل الجدل إلى وسائل الإعلام التقليدية،  ما دفع أحد المحامين إلى رفع دعوى قضائية ضدها تم التنازل عنها فيما بعد.

بدأت رانيا حياتها المهنية كعارضة أزياء، وممثلة إعلانات، وانتقلت إلى عالم الدراما في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما، ولفتت الأنظار من خلال دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي.

وازدادت قوة حضورها مع وجودها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ جذبت تعليقاتها أثناء أزمة “الفستان الجريء” الاهتمام. ثم انتقلت بعد مرور الأزمة إلى مرحلة تالية، حين بدأت في نقل صور وفيديوهات من حياتها الخاصة، أثناء قيامها بالتدريبات الرياضية أو من داخل المطبخ.

وتؤكد رانيا يوسف على أن نموذج العارضة الأمريكية كيم كاردشيان هو المفضل بالنسبة إليها، وخاصة حين كانت تقدم تلفزيون الواقع الذي ينقل حياتها الشخصية، وهو ما حاولت محاكاته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لا للتحرش

عادت رانيا مرة أخري لتبدي رأيها في قضايا أثارت الجدل داخل المجتمع المصري، وتدخلت بتعليق في أزمة اللاعب المصري عمرو وردة الذي تعرض لاتهامات بالتحرش، فنشرت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك صورة مدون عليها: “لا للتحرش”، وقالت “محاربة ظاهرة التحرش لا تقل أهمية عن فوزنا بكأس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام أنفسنا وقدام العالم.. الرياضه أخلاق، رأيي الشخصي المتواضع”.

 

محاربه ظاهره التحرش لا تقل أهميه عن فوزنا بكاس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا وقدام العالم.. الرياضه اخلاق، رأيي الشخصي المتواضع .#لا_للتحرش

Gepostet von ‎رانيا يوسف‎ am Freitag, 28. Juni 2019

 

وفي السياق ذاته، كتبت منشورا قالت فيه “سؤال للسادة المحامين : فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام”. في إشارة إلى أزمة الفستان الجريء العام الماضي.

وعلى ما يبدو أن الفنانة رانيا يوسف، قد نجحت في رسم شخصية لها على مواقع التواصل، إذ نشرت أمس صورة جديدة من أحدث ظهور لها، وهي ترتدي فستانا قصيرًا، وعلقت: “أتمنى لكم إجازة مليئة بالحب والضحك”.

View this post on Instagram

Wishing you a weekend full of love and laughter 🤗

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

وظهر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس وسما باسم الفنانة المصرية #رانيا_يوسف إلى جانب وسم آخر هو #مدام_رانيا لتداول أحدث صورها، بشكل لا يخلو من الانتقاد لملابسها المتحررة، ليكون الوسمان الأكثر جذبا على مستوى المستخدمين المصريين.

مصر

79٬254
اجمالي الحالات
950
الحالات الجديدة
3٬617
اجمالي الوفيات
53
الوفيات الجديدة
4.6%
نسبة الوفيات
22٬753
المتعافون
52٬884
حالات تحت العلاج

الإمارات العربية المتحدة

53٬577
اجمالي الحالات
532
الحالات الجديدة
328
اجمالي الوفيات
1
الوفيات الجديدة
0.6%
نسبة الوفيات
43٬570
المتعافون
9٬679
حالات تحت العلاج

فلسطين

5٬220
اجمالي الحالات
191
الحالات الجديدة
24
اجمالي الوفيات
4
الوفيات الجديدة
0.5%
نسبة الوفيات
525
المتعافون
4٬671
حالات تحت العلاج

العالم

12٬337٬473
اجمالي الحالات
215٬716
الحالات الجديدة
554٬636
اجمالي الوفيات
4٬560
الوفيات الجديدة
4.5%
نسبة الوفيات
6٬929٬179
المتعافون
4٬853٬658
حالات تحت العلاج