الكرة السعودية.. دياز يشيد بلاعبي الهلال وكونترا مدرب الاتحاد يتألم

قال رامون دياز مدرب الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عقب الفوز على الاتحاد المتصدر، إن فريقه فاز في مباراة القمة بفضل الأداء الهجومي للاعبيه.

وقلص الهلال الفارق مع الاتحاد في الصدارة إلى ثلاث نقاط بفضل ثنائية ميشيل ديلجادو وهدف سالم الدوسري في فوز حامل اللقب 3-1 في جدة.

ورفع الهلال، الذي دخل المباراة من أجل عدم الخسارة بفارق هدفين حتى لا يفقد لقبه، رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر برصيد 61 نقطة قبل ثلاث جولات على النهاية.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقب المباراة “اللقاء كان عرسا كرويا، ونجحنا في تقديم أداء هجومي قوي. أتوجه بالشكر للاعبين الذين أثبتوا قدراتهم العالية”.

وقال سلمان الفرج قائد الهلال “إذا خسرنا اليوم لكنا قد فقدنا فرصة الفوز بالدوري، لكن عدنا وسنقاتل خلال المباريات الثلاث المقبلة. أتمنى خسارة الاتحاد في مبارياته القادمة ومن ثم نفوز نحن باللقب.

“قاتلنا طوال المباراة وسنستمر في القتال حتى آخر لحظة، قدمنا مباراة جيدة أمام ناد كبير واستطعنا استغلال كل فرصة سنحت لنا”.

يأتي ذلك فيما قال الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد “الهزيمة كانت مؤلمة، لقد نجح الهلال في استغلال الفرص التي سنحت له وفي المقابل لم نستغلها نحن أمام مرماهم. لم نخسر الدوري ولا تزال الفرصة أمامنا في المباريات الثلاث المقبلة لأننا نتفوق بفارق ثلاث نقاط عن الهلال”.

وقال المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد العائد للتشكيلة الأساسية بعد غياب طويل للإصابة “نتيجة لا نرضى عنها، وكنا بحاجة لحسم اللقب واتخاذ خطوة إيجابية في مشوار البطولة. سنخوض ثلاث مباريات نهائية في الجولات المقبلة وأعتقد أن ذلك سيكون حافزا لنا للفوز.

“أعتقد أن سير المباراة كان مختلفا لأننا كنا الأفضل في الشوط الأول وقد استغل المنافس الفرص التي سنحت له لكن لم يحالفنا التوفيق”.

وقال الحارس البديل راكان النجار “الحمد لله على كل حال. المباراة كانت صعبة أمام منافس قوي لكن الدوري لا يزال في أيدينا.

“شعرنا بالضغط لأن المباراة حاسمة كما أن كثرة التأجيلات أثارت الكثير من الارتباك”.

وخرج البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الاتحاد قبل نهاية الشوط الأول ليشارك النجار بدلا منه لتكون نقطة تحول في المباراة التي أقيمت في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]