«الموسيقار».. جمهور الأهلي يتغنّى بحمدي فتحي بعد أدائه المبهر أمام الزمالك

تصدر اسم حمدي فتحي، متوسط ميدان الأهلي المصري، الترند على مستوى مصر، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمس السبت، في مباراة الديربي المصري بين الغريمين التاريخيين الأهلي والزمالك والتي انتهبت بفوز كبير للفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وكان حمدي فتحي قد ساهم في الأهداف الثلاثة، بصناعة مباشرة للهدفين الأول والثاني، ومساهمة غير مباشرة في الهدف الثالث بعدما مرر الكرة إلى علي معلول الذي حوّلها إلى محمد شريف، وهذا الأخير أودعها في المرمى.

وبهذه النتيجة أكد الأهلي على تصدره لبطولة الدوري المصري برصيد 34 نقطة من 14 مباراة، ووسّع الفارق مع فيوتشر صاحب المركز الثاني بـ30 نقطة، كما وسّع الفارق مع غريمه التاريخي الزمالك إلى 8 نقاط كاملة، ليتجمّد بذلك الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وتفاعلت جماهير الأهلي مع المستوى المبهر الذي ظهر عليه لاعب الوسط صاحب الـ 29 عاما.

وكتب حساب يحمل اسم «محمود الجوهري»: «موسيقار فى نص الملعب حمدى فتحى كان يستحق رجل المباراه».

 

أما حساب «ماجيكانو» فكتب على صفحته على موقع تويتر: «يمكن النقطة الوحيدة السلبية اللى قصر فيها حمدى فتحى النهاردة إنه موقفش جول ! حرفيًا عمل كل حاجة ف الكورة النهاردة».

 

ونشر حساب «البشمحاسبة نيرو» صورة لحمدي فتحي مبتسما مع تعليق: «شاهد قبل الحذف حمدى فتحى بيضحك»، في إشارة إلى الجدية التي يخوض بها فتحي المباريات.

 

وكتب حساب يحمل اسم «مهاب» تدوينة جاء فيها: «ياجدعان اقسم بالله ما فيه نص ملعب في بلدكم يقعد مع حمدي فتحي ف قهوه حتي»

 

المحلل الرياضي أحمد يماني، شارك الجماهير احتفائها بحمدي فتحي، وكتب تديونة ذات بعد فني، تحلل رقميا أداء حمدي فتحي، وجاء في تدوينة يماني: «رجل مباراة الأهلي..الاختيار كان صعب بين حمدي فتحي وبين ديانج..بس حمدي له الأفضلية في مشاركته في ال 3 أهداف.. دقة تمرير 91% للاعب وسط رقم متميز جدًا..صنع هدفين وشارك مشاركة مباشرة في الهدف التالت..13%فقط من تمريراته لورا.. الأكثر في الفريقين لمسًا للكرة داخل منطقة الجزاء “5 مرات”».

 

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]