النجم الساحلي يتطلع للعودة بنقاط الفوز من قسنطينة في تمهيدي دوري الأبطال

يتطلع النجم الساحلي حامل لقب الدوري التونسي لكرة القدم للعودة بنتيجة الفوز من الجزائر حيث سيلاقي غدا الجمعة شباب قسنطينة ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وسيقام لقاء الإياب في تونس في 26 أغسطس آب الجاري.

ويأمل أبناء المدرب عماد بن يونس الذي حل محل فوزي البنزرتي الشهر الماضي أن يستهل الفريق مشاركته الأفريقية بنتيجة تضعه على طريق الانتصارات قبل أن يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه في الدوري التونسي بملاقاة الأولمبي الباجي.

وبدأ النجم الساحلي تحضيراته للموسم الجديد بمعسكر مغلق ثم مباراة ودية أمام ميلان الإيطالي انتهت بهزيمة النجم برباعية دون رد.

ويبدو الطريق مفتوحا أمام أبناء “جوهرة الساحل” لتحقيق نتيجة إيجابية أمام شباب قسنطينة حيث سيلعب عامل الخبرة في المسابقات الأفريقية دورا مهما ويمكن أن يرجح كفة الضيوف.

وقال لمين بوغرارة مدرب شباب قسنطينة “القرعة لم تكن رحيمة بفريقي الذي سيواجه خصما صعبا” مشيرا إلى أن النجم الساحلي يمتلك الخبرة المطلوبة في دوري أبطال أفريقيا وتوج مؤخرا بلقب الدوري التونسي.

وسيعول المدرب بن يونس على العناصر الموجودة بالفعل لأن النجم يواجه مشكلة مع التعاقدات.

ورفضت محكمة التحكيم الرياضية طلب إدارة النجم الساحلي بإيقاف تنفيذ قرار المنع من التعاقدات لفترتين.

وتم رفض الطلب إلى حين البت نهائيا في الموضوع علما أن الفريق بات مهددا بعدم إجراء تعاقدات حتى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء رفض طلب الفريق بموجب قرار سابق من لجنة التأديب بالاتحاد الدولي (الفيفا) على خلفية رفع عدة شكاوى من لاعبين للمطالبة بالحصول على مستحقات.

ويستهل النجم الساحلي حملة الدفاع عن لقب الدوري التونسي بملاقاة الأولمبي الباجي بطل كأس تونس ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في 23 أغسطس آب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]