النجم الساحلي يتعادل في المباراة الأولى لمدربه الجديد جاريدو

تعادل النجم الساحلي في أول مباراة يقودها مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس جاريدو 1-1 مع مستضيفه اتحاد بنقردان في الجولة التاسعة للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدم النجم الساحلي بعد ست دقائق من البداية عبر الفنزويلي داروين جونزاليس من تسديدة منخفضة لكن صبري العماري تعادل لاتحاد بنقردان قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وتولى جاريدو مسؤولية تدريب النجم الساحلي يوم الاثنين الماضي وكان يتطلع لتحقيق الانتصار في أول ظهور له مع الفريق لدعم الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة الأهلي المصري يوم الجمعة المقبل في افتتاح دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا.

وتأثر النجم بالنقص العددي بعد طرد مهاجمه الجزائري كريم العريبي في الدقيقة 49.

ويحتل النجم الساحلي المركز السادس برصيد 14 نقطة من سبع مباريات ويتأخر بفارق نقطتين عن اتحاد بنقردان الرابع الذي خاض مباراتين أكثر.

وعاد البنزرتي للانتصارات بقيادة مدربه الجديد اسكندر البصري بفوزه 2-صفر على ضيفه هلال الشابة.

وحملت ثنائية أصحاب الأرض توقيع المهاجم المالي أبو بكر تراوري في الدقيقة 45 وزياد العونلي في الدقيقة 55.

ورفع البنزرتي رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع متأخرا بفارق نقطة واحدة عن هلال الشابة الذي يسبقه في الترتيب بمركز واحد.

وسجل المهاجم تيجاني أنان ثنائية ليقود مستقبل سليمان للفوز 2-صفر على الملعب التونسي.

وتقدم أنان لأصحاب الأرض في الدقيقة 39 قبل أن يعود ويعزز تفوق فريقه في الدقيقة 76.

ورفع مستقبل سليمان رصيده إلى سبع نقاط من ثماني مباريات في المركز العاشر بينما يحتل الملعب التونسي المركز السابع برصيد 14 نقطة.

وخطف لؤي دحنوس هدفا في الوقت القاتل لينتزع انتصارا ثمينا لشبيبة القيروان 1-صفر على ضيفه نجم المتلوي.

وأحرز دحنوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق شبيبة القيروان انتصاره الثاني مقابل سبع هزائم ويرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز 12. وواصل نجم المتلوي غيابه عن الانتصارات منذ بداية الموسم ليتوقف رصيده عند نقطتين ويتقاسم المركز الأخير مع اتحاد تطاوين.