«النجم الساحلي» يستهدف استعادة صدارة الدوري التونسي

يتطلع النجم الساحلي لاستعادة صدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، عندما يستضيف الملعب التونسي في مباراة مؤجلة غدا الأربعاء.

ويحتل النجم الساحلي المركز الثاني برصيد 59 نقطة من 22 مباراة، متأخرا بنقطتين عن الصفاقسي المتصدر الذي فاز 20 مرة في 23 مباراة.

وسيحاول النجم الساحلي، بقيادة مدربه المخضرم فوزي البنزرتي، تحقيق انتصاره التاسع على التوالي ومواصلة سعيه لإحراز لقب الدوري لأول مرة بعد غياب 8 سنوات.

ويدرك النجم الساحلي، بطل تونس 8 مرات، ضرورة عدم الاستهانة بالمنافس المتعثر، الذي يحتل المركز 14 برصيد 20 نقطة، ويواجه خطر الهبوط.

ورغم صعوبة المهمة سيحاول الملعب التونسي الخروج بأية نتيجة إيجابية لمواصلة سعيه للهروب من الهبوط لأول مرة.

وخسر الملعب التونسي مباراة واحدة في آخر سبع مباريات مقابل انتصارين و4 تعادلات، كان آخرها أمام الترجي صاحب المركز الثالث.

وسيفتقد الملعب التونسي، الذي سبق له التتويج باللقب 4 مرات، جهود قلب دفاعه حمدي رويد بسبب الإيقاف ومهاجمه المالي محمد شيخ توري بسبب الإصابة.

وفي لقاء مؤجل آخر سيسعى الترجي، الذي يتأخر بست نقاط عن القمة، إلى تعويض تعادله مع الملعب التونسي في الجولة الماضية بالعودة للانتصارات عندما يخوض مواجهة صعبة أمام البنزرتي صاحب المركز الخامس.

ويأمل الأفريقي، حامل اللقب، في في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي والتقدم في جدول الترتيب عندما يحل ضيفا على الملعب القابسي المهدد بالهبوط.

ورغم المستوى الجيد الذي قدمه الملعب القابسي في مشاركته القارية الأولى والتأهل للدور الرابع في كأس الاتحاد الأفريقي، لكنه يعاني من التراجع في الدوري المحلي وبات مهددا بالهبوط.

ويحتل الأفريقي المركز الثامن برصيد 26 نقطة، ويتقدم بثلاث نقاط على الملعب القابسي صاحب المركز 13.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]