انطلاق الدورة الرمضانية الـ11 لرياضة المرأة بالشارقة

انطلقت في دولة الإمارات فعاليات الدورة الرمضانية الرياضية الـ11 لرياضة المرأة بالشارقة، التي تنظمها مؤسسة الشارقة تحت شعار «للرياضة معانيها في رمضان نحييها» بجلسة تفاعلية قدمتها سعادة خولة عبد الرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.
والدورة الرمضانية الـ11 هي واحدة ضمن العديد من الدورات الرياضية التي تقام في دولة الإمارات والتي تعنى بتقديم التنظيم المناسب للألعاب الرياضية المتنوعة الدورة الرمضانية الرياضية الحادية عشرة والتي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والتي تشهد مشاركة 25 فريقا من مختلف إمارات الدولة، ندى عسكر مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

 

وبدأت أكثر من 340 لاعبة منافساتهم في أربع ألعاب هي السلة والطائرة والرماية والقوس والسهم، فيما تطمح كل واحدة منهن إلى إبراز مهاراتهن وخبراتهن فضلًا عن أهمية المنافسات في الكشف عن المواهب التي قد تحقق الإنجازات الإقليمية والدولية.
وقالت خولة الملا، رئيس المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة، إن هذه البطولة وغيرها تهدف إلى ترسيخ ثقافة ممارسة الرياضات خلال شهر رمضان الفضيل، ورفع الوعي لدى أفراد المجتمع حول أهمية خوض المنافسات المحلية التي تؤهلهم للمشاركات الإقليمية والعالمية والوصول إلى منصات التتويج.