برشلونة يحقق فوزًا كبيرا في فيجو رغم طرد في الشوط الأول

ساعد الأداء المبهر لليونيل ميسي وأنسو فاتي في صمود برشلونة بعد بطاقة حمراء مبكرة للمدافع كليمو لينجليه والفوز 3-صفر خارج ملعبه على سيلتا فيجو الخميس ليحقق انتصارين في أول مباراتين بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأظهر الصاعد فاتي سرعته ليخترق اثنين من مدافعي سيلتا ووضع برشلونة في المقدمة في الدقيقة 11 ليواصل تألقه بعد تسجيل هدفين في الفوز 4-صفر على فياريال يوم الأحد الماضي.

وبدا أن برشلونة تحت التهديد عقب حصول لينجليه على الانذار الثاني في نهاية الشوط الأول بعد ضربة في وجه دينيس سواريز لاعب برشلونة السابق وسط اعتراضات قوية من ميسي وجيرار بيكي.

لكن برشلونة ضاعف التقدم سريعا بعد الاستراحة حين شق ميسي طريقه بين الدفاع وسدد كرة منخفضة لتصطدم الكرة بلوكاس أولازا وتحول اتجاهها إلى الشباك بالخطأ.

وواصل برشلونة، الذي لم يفز في آخر خمس مباريات في الدوري في ملعب سيلتا فيجو، هيمنته حتى بعد اللعب بعشرة لاعبين ولم يتعرض للخطر سوى مرة واحدة.

وانطلق نوليتو داخل منطقة الجزاء لكن نيتو حارس برشلونة أبعد تسديدته لترتد إلى ميجيل بايزا لكن سيرجي روبرتو ألقى بجسده أمامه لتصطدم الكرة به ثم بالعارضة.

وكان ميسي قريبا من التسجيل بنفس الطريقة لكن الحارس إيفان بيار تصدى للكرة بينما أضاف سيرجي روبرتو الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكال سيرجي روبرتو المديح لروح برشلونة القتالية وقال إن الفريق تعلم من هزيمته المذلة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وأضاف “كان من المهم جدا أن نواصل اللعب بإيجابية عندما كنا نلعب بعشرة لاعبين. دافعنا كفريق وقام كل لاعب بعمله ولعبنا برغبة وأظهرنا أننا نريد تحقيق أشياء رائعة هذا الموسم”.

وتابع “أدركنا بعد النتيجة أمام بايرن أننا بحاجة لتغيير بعض الأمور وقاتلنا حتى الدقيقة الأخيرة اليوم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]