بوقرة مدرب الجزائر لا يفكر إلا في سيناريو التتويج بكأس العرب

لا يرغب مجيد بوقرة مدرب الجزائر في التفكير في أي سيناريو سوى صعود فريقه أعلى منصة التتويج وإحرازه لقب كأس العرب لكرة القدم عندما يواجه تونس في المباراة النهائية يوم السبت.

وقال بوقرة للصحفيين، اليوم الجمعة، عبر مترجم “لدينا رغبة واحدة وفكرة واحدة وهي الفوز بالمباراة ولا أفكر في أي سيناريو آخر إلا الانتصار وفوز اللاعبين وفوز الجمهور”.

وأضاف “كما قلت سابقا نلعب كل مباراة وكأنها النهائي وسنقدم كل ما لدينا وليحدث ما يحدث. هذه أفكاري وهذه سياستي.. المهم نقدم كل شيء في الملعب ونكون فخورين بأنفسنا وهذه مسألة إيجابية”.

وأكد بوقرة أنه لا يوجد أي أسرار بين المنتخبين، وأن كل فريق يعرف كل شيء عن منافسه.

وقال مدرب الجزائر “الفريقان يعرفان بعضهما ولا يوجد أسرار وتونس تستحق الوجود في النهائي. وجود فريقين مغاربيين في النهائي يعكس صورة جيدة لكرة القدم المغاربية.. لم يكن لدينا الوقت الكافي للتعافي من الإرهاق… انصب تركيزنا كثيرا على الجانب الخططي ونحن نعمل على ذلك.. يجب أن نبذل جهدا كبيرا ولن نترك أي شيء (للصدفة)، وسنلعب بروح قتالية”.

وكانت تونس عانت من تعرض المدافع ياسين مرياح لإصابة خطيرة في الركبة، ما سيبعده عن الملاعب عدة أشهر، واضطرت خلال مواجهة مصر في قبل النهائي لتغيير خطة اللعب من 3-4-3 إلى 4-2-3-1 بعد مشاركة لاعب الوسط محمد علي بن رمضان، وأكد بوقرة أنه جاهز لأي طريقة لعب.

وقال بوقرة “لن أدخل في تفاصيل خططية، لكن حللّنا أداء تونس من الألف للياء. تعرض مدافع تونس للإصابة ونتمنى له الشفاء. نعرف ما ينتظرنا ونحن مستعدون لكافة الاحتمالات وكل الأساليب”.

وسينال الفائز باللقب في استاد البيت خمسة ملايين دولار.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]