بيرلو: إنتر محظوظ بالإبقاء على لاعبيه الدوليين في إيطاليا

يعتقد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس أن إنتر ميلان منافسه على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يمكن أن يستفيد من عواقب تفشي كوفيد-19، بالاحتفاظ بلاعبيه الدوليين خلال فترة التوقف الدولية المقبلة.

وتأجلت مباراة إنتر في الدوري أمام ساسولو التي كانت مقررة اليوم بعد ظهور حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات الإيجابية في صفوف لاعبيه إلى أربع.

وقال إنتر في بيان إن لاعبيه الدوليين لن ينضموا إلى منتخباتهم الوطنية، وهو قرار يعتقد بيرلو، الذي سيستضيف فريقه يوفنتوس بنيفنتو غدا الأحد، يمكن أن يساعد متصدر الدوري.

وقال في مؤتمر صحفي “جرت أشياء مختلفة في هذه الحالة مقارنة بغيرها من الحالات. لسوء الحظ يحدث ذلك في فترة إيجابية لإنتر الذي ستتاح له فرصة التدريب بدون التفريط في لاعبيه الدوليين. ولذلك كانوا محظوظين أيضا”.

وباتت سيطرة يوفنتوس على لقب الدوري لمدة تسع سنوات في خطر هذا الموسم، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث متأخرا بفارق عشر نقاط عن إنتر لكنه خاض مباراة أقل.

وأضاف بيرلو “مهمتنا الضغط على إنتر. لدينا فرصة لتقليص الفارق لكن ذلك سيعتمد علينا. مباراة الغد مهمة لأنها تأتي قبل فترة التوقف، عندما تتحول الأذهان نحو المنتخب الوطني أو أيام الراحة.

“لكني أبلغت اللاعبين بالفعل بأنها مباراة مهمة لمسيرتنا في البطولة. نعلم أننا سنواجه فريقا سيأتي إلى هنا للخروج بنتيجة إيجابية”.

ورد بيرلو على أسئلة بشأن مستقبل المهاجم كريستيانو رونالدو الذي أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية رحيله عقب نهاية الموسم بعد خروج الفريق المخيب للآمال من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، قائل إن عقد رونالدو لا يزال ساريا.

وأضاف “يتبقى عام في عقد رونالدو ولذلك نحن سعداء بإمكانية مواصلة اللعب معنا.

“لم نفكر في الأمر على الصعيدين الفني والخططي، لازلنا في منتصف الموسم. نفكر فقط في بذل قصارى جهدنا هذا الموسم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]