ترامب متجهما وميلانيا محبطة.. في حفل «السوبر بول»

ظهر الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بصحبته زوجته ميلانيا في حفل “السوبر بول” مساء في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وهو الحفل الشهير الخاص بالمباراة النهائية لكرة القدم الأمريكية.

وبدا على وجه الرئيس الأمريكي الوجوم والامتعاض في صور عدة بثتها الوكالات الإخبارية خلال مشاهدته للحدث الرياضي الأكبر والأشهر في الولايات المتحدة، بينما بدت على زوجته ميلانيا ملامح القلق والإحباط.

واستقبل الرئيس وزوجته لدى وصولهم إلى الحفل من الفتيات الراقصات مرحاً، وقام ترامب بالسير دون انتظار زوجته، إلا انه التفت إلى الأمر بعد قليل وقام بالتمهل في خطواته لتلحق به.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورا لترامب وميلانيا، وعلقوا مجددا على الطريقة التي يتعامل بها الرئيس الأمريكي مع زوجته، قعلقت إحدى مستخدمي موقع تويتر قائلة: “انا أرى في الجنازات أشخاصا وجوههم أكثر سعادة من ميلانيا”، بينما علق آخر قائلا : “يبدو أن ميلانيا تحب حفل “السوبر بول” بقدر حبها لزوجها”.

 

يذكر أن هذا الحفل كان المناسبة الأولى التي تظهر فيها ميلانيا مع زوجها الرئيس لأول مرة منذ 10 أيام تقريبا، بعد ان أثارت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية تساؤلات حول دورها كـ”سيدة أولى” في البيت الأبيض، خصوصا حين تغيبت عن زيارته لقاعدة “دوفر” الجوية بولاية ديلاوير الأسبوع الماضي، وحلت مكانها إيفانكا، الابنة المقربة من الرئيس.

وجاء هذا الحفل كان بعد ساعات قليلة من هجوم شنه الرئيس الأمريكي عبر موقع “تويتر” على المحاكم الفيدرالية، بسبب رفضها استئنافه لإعادة العمل بمرسوم أصدره ومنع بموجبه مواطني 7 دول مسلمة من دخول الولايات المتحدة.

وحذر ترامب في “تغريدة” من أن النظام القضائي يعرض برفضه استئنافه أمن البلاد للخطر، وقال: “لا أصدق كيف يمكن لقاض أن يعرّض بلدنا لمثل هذا الخطر. إذا حصل شيء، فاللوم يقع عليه وعلى النظام القضائي. الناس يتدفقون. هذا مؤسف” وفق تعبيره.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]