ترمب يغادر المحكمة غاضبا ويصف المحاكمة بـ «المشينة»

جلس الرئيس السابق دونالد ترمب، غاضبا ومتحديا، وهو يستمع إلى ساعات من المرافعات الافتتاحية، اليوم الإثنين، في دعوى احتيال قد تكلفه بعض ممتلكاته الأكثر قيمة.
ووصف المحاكمة، في أثناء استراحة الغداء بعد الاستماع إلى المدعية العامة في نيويورك، ليتيشيا جيمس، وهي تصفه بالكاذب، بأنها مشينة. وتتهم الدعوى القضائية التي رفعتها الولاية قطب الأعمال الذي تحول إلى السياسة وشركته بخداع البنوك وشركات التأمين وغيرها من خلال تزوير بيانات ثروته لسنوات في البيانات المالية.
وقال كيفن والاس، مساعد ليتيشيا، بينما كان ترمب يجلس إلى طاولة الدفاع ناظرا إلى الأمام مباشرة وقد عقد ذراعيه ولوى وجهه بعيدًا عن الشاشة التي أظهرت تفاصيل عرض والاس «كانوا يكذبون عاما بعد عام بعد عام».
وردا على ذلك، قال محامو الدفاع، إن البيانات المالية مشروعة. وقالت المحامية ألينا هابا، إن ممتلكات ترمب هي «عقارات الموناليزا» التي يمكن أن تصل إلى أعلى قيمة بالدولار.
وتابعت، متهمة مكتب المدعي العام بوضع سابقة خطيرة للغاية لجميع أصحاب الأعمال في ولاية نيويورك: هذا ليس احتيالا. هذه عقارات.
وقد حضر ترمب طوعا المحاكمة التي وصفها بأنها استمرار لأكبر حملة استهداف سياسية على الإطلاق.
ويعد ترمب المرشح الجمهوري الأوفر حظا في السباق الرئاسي لعام 2024، وأعاد التأكيد على المزاعم التي تتهم ليتيشيا جيمس، وهي ديمقراطية، بمحاولة عرقلة عودته إلى البيت الأبيض.
وقال ترمب خارج المحكمة «إنها عملية احتيال. إنها خدعة. ووصف القضية بأنها محاولة لعرقلتي في الانتخابات، وأضاف لا أعتقد أن شعب هذا البلد سيؤيدها».
وسخر ترمب من جيمس عندما مر بها وهو في طريقه للخروج وقت استراحة الغداء. وغادرت هي بدورها مبتسمة. وفي الوقت نفسه، بدأت حملته على الفور في جمع التبرعات من الجمهور.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]