تغريم الزمالك والأهلي للسباب الجماعي لجماهيرهما ضد الحكام

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، الإثنين، فرض غرامة قدرها 20 ألف جنيه (1135 دولارا) على نادي الزمالك، نظرا للسباب الجماعي من جماهيره ضد المنافس والحكام، وتغريم الأهلي بنفس القيمة لنفس الأسباب.

وأعلنت اللجنة، في بيان عبر صفحة الاتحاد على فيسبوك، أنه تقرر أيضا تغريم السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك 15 ألف جنيه لعدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب مواجهة النجوم بالدوري، فضلا عن تغريم النادي لسباب جماهيره للحكم والمنافس في المباراة ذاتها وغرامة أخرى 5 آلاف جنيه للاعتراض الجماعي للجهاز الفني على الحكام.

وجاءت غرامة الأهلي للسباب الجماعي من جماهيره ضد الحكم و5 آلاف جنيه لعدم الالتزام بالجلوس على مقاعد البدلاء خلال مباراة حرس الحدود.

وقررت اللجنة برئاسة عامر حسين عقب اجتماعها اليوم إقامة مباراة الإنتاج الحربي والأهلي يوم 16 فبراير/ شباط الحالي ضمن المرحلة 22 للدوري في ملعب بتروسبورت وذلك لغلق ملعب السلام، استعدادا لاستضافة كأس الامم الافريقية منتصف العام الحالي.

وكذلك إقامة مباراة الإسماعيلي والنجوم في نفس اليوم باستاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.

وتقرر أيضا إيقاف حسام غالي مدير الكرة في الجونة مباراة واحدة عقب طرده للاعتراض على الحكم في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي.